مطالبات شعبية بعطلة رسمية لاستقبال الأمير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر مطالبات شعبية بعطلة رسمية لاستقبال الأمير

مريم بندق

قالت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة لـ«الأنباء» إن هناك مطالبات شعبية عديدة تم رصدها من خلال التواجد في الديوانيات لاعتبار يوم عودة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد سالما معافى بعد أن منّ الله على سموه بالصحة والعافية، عطلة رسمية كيوم راحة.

وأوضحت المصادر أن جموع الكويتيين والوافدين الذين تضرعوا الى الله عز وجل أن يديم على سموه نعمة العافية، يطالبون بأن تهيئ لهم الحكومة الوقت المناسب الكافي للخروج والتعبير عن الفرحة العميقة التي يشعرون بها تجاه سموه بعد أن جاءت نتائج الفحوصات طيبة.

وأضافت المصادر: نرحب بفكرة الحكومة تزيين الشوارع وتنظيم المجاميع الطلابية بالورود وأعلام الكويت للتعبير عن الفرحة الكبرى بعودة سموه إلى أرض الوطن، ولكن نحن ايضا نود ان نخرج للتعبير عن فرحتنا وسعادتنا وفخرنا بعودة سموه معافى مشافى.

وأكدت المصادر ان الفرحة الكبرى بعودة سموه تتطلب قرارا من الحكومة باعتبار يوم عودة سموه يوم راحة للموظفين في القطاعين الحكومي والخاص «دعونا نعبر عن الفرحة الكبرى بعودة أبينا

صاحب السمو بإذن الله».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مطالبات شعبية بعطلة رسمية لاستقبال الأمير برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج