بالفيديو.. الرشيدي لـ «الأنباء»: المواد الجديدة المضافة للبطاقة التموينية تخفف العبء عن المواطنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالفيديو.. الرشيدي لـ «الأنباء»: المواد الجديدة المضافة للبطاقة التموينية تخفف العبء عن المواطنين

عاطف رمضان

قال مراقب الدعم في إدارة التموين بوزارة التجارة والصناعة صلاح الرشيدي في تصريح لـ «الأنباء» إن فروع التموين قامت بتوزيع المواد التموينية الجديدة التي تمت إضافتها للبطاقة التموينية وعددها 25 صنفا، مشيرا إلى أنه من الملاحظ وجود إقبال من قبل كثير من المواطنين للحصول على هذه المواد الغذائية وأن الوزارة لم تتلق أي ملاحظات من قبل المواطنين. وأضاف أن الوزارة دائما تدرس بين الحين والآخر إضافة مواد تموينية جديدة وأن هذه المواد الغذائية تمت إضافتها للبطاقة التموينية بعد دراسة طويلة وتم إجراء استبيان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفت الرشيدي إلى أن الوزارة أضافت هذه المواد التموينية حرصا منها على تخفيف العبء المالي عن كاهل المواطنين، مبينا أن الـ 25 صنفا غذائيا التي تمت إضافتها إلى البطاقة التموينية بقرار من الوزير خالد الروضان، تتضمنت أنواعا يحتاج إليها الكثير من المواطنين، ومنها على سبيل المثال حبوب الإفطار كورن فلكس رقائق 375 جراما، واللحم المفروم والشاي بأنواعه، ومغذيات الأطفال بأنواعها وحليب الأطفال بأنواعه والحليب السائل.

وأوضح أنه تمت إضافة الأصناف الجديدة إلى المواد المدرجة بالبطاقة التموينية، واستبدال بعض المواد الأخرى، من دون إضافة أي تكلفة في قيمة الدعم المقدم.

من جانبه، قال المواطن عيسى الرشيد إن أي صنف غذائي تقوم بإضافته الحكومة للبطاقة التموينية هو مكسب للمواطنين، مشيدا بقرار وزير التجارة خالد الروضان الذي خفف العبء المالي عن كاهل المواطنين. وأضاف الرشيد أن مثل هذه القرارات يحتاجها المواطن خلال الفترة المقبلة، معربا عن شكره للحكومة ممثلة بوزير التجارة والصناعة خالد الروضان.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو.. الرشيدي لـ «الأنباء»: المواد الجديدة المضافة للبطاقة التموينية تخفف العبء عن المواطنين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج