جمعية كفالة الأسر المتعففة تطرح مشروع كسوة الشتاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر جمعية كفالة الأسر المتعففة تطرح مشروع كسوة الشتاء

ليلى الشافعي

قال رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لكفالة الأسر المتعففة بدر المبارك ان الجمعية تجهز لإقامة معرض لكسوة الشتاء يستهدف الأسر المتعففة داخل الكويت بهدف رسم البسمة على وجوههم وتزويدهم بما يلزمهم في الشتاء من ملابس وكسوة تقيهم البرد وتسترهم في معيشتهم.

وبين المبارك أن الجمعية ورغم حداثة تأسيسها إلا أنها استطاعت أن تستكشف بكل مهارة الحاجات الأساسية للأسر المتعففة داخل الكويت وخصوصا تلك التي ترعاها الجمعية، مشيرا إلى أن الجمعية ولغاية الآن ترعى أكثر مما يزيد على 1400 أسرة وتقدم لهم المساعدات الممكنة.

وأردف أن الجمعية وبالتنسيق مع فريق كسوة الخير التطوعي ضمن تعاونهما الاستراتيجي ستسعى لتنظيم معرض يضم الحاجات الأساسية لكسوة الأسر المتعففة داخل الكويت، مبينا أن الجمعية والفريق التطوعي الخيري العامل معها يستهدفان تغطية حاجات 1500 أسرة متعففة مشيرا إلى أن معرض كسوة الشتاء يعتبر الباكورة الأولى لهذا التعاون.

وأضاف أن الجمعية جهزت كوادرها وطواقمها وموظفيها في مقرها الرئيس من أجل استقبال الملابس الجديدة والتبرعات العينية لصالح تغطية هذا المعرض كما أنها تستقبل الملابس الجديدة أو تلك المستعملة استعمالا خفيفا من باب «أعط ما لا تحتاج لمن يحتاج» وتعزيزا لعرى التكافل بين شرائح المجتمع كافة.

وبين أن الجمعية تسعى إلى تعزيز التطوع فيها من خلال فسح المجال للفرق التطوعية بأخذ دور فعال في تغطية حاجات الأسر المتعففة مردفا بأن الجمعية وفريق كسوة الخير التطوعي سيعملان على استقطاب الكثير من الشباب والشابات في مجال العمل التطوعي الخيري الداخلي وبما يحقق الضمان الأمني لشبابنا وأسرنا ومجتمعنا.

وناشد المبارك جمهور المحسنين الكرام دعم مشروع كسوة الشتاء داخل الكويت من أجل إدخال البهجة على وجوه هذه الأسر وأفرادها ممن تستهدفهم الجمعية وفريق كسوة الخيري التطوعي موضحا أن مثل هذه المشاريع والأنشطة تمتّن الأمن المجتمعي وتسهم في تبادل المحبة وانتشار الودّ بين مكونات المجتمع المختلفة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جمعية كفالة الأسر المتعففة تطرح مشروع كسوة الشتاء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج