«أمنية» ينشر الوعي البيئي في جمعية النزهة التعاونية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر «أمنية» ينشر الوعي البيئي في جمعية النزهة التعاونية

أعلن مشروع «أمنية» عن إطلاق شراكة بيئية جديدة مع جمعية النزهة التعاونية والشركة المتحدة لإدارة المرافق بوضع نقطة تجميع للبلاستيك بفرع الجمعية في قطعة 3 بمحاذاة «ستاربكس».

وثمنت سناء الغملاس احد مؤسسي «أمنية» في تصريح صحافي شراكة التعاون البيئي مع جمعية النزهة التعاونية والشركة المتحدة لإدارة المرافق بإضافة نقطة تجميع للبلاستيك (أمنية UFM)، الذي يأتي تتويجا لحرص الجهتين على القيام بمسؤوليتها المجتمعية تجاه ترسيخ الوعي البيئي من خلال مشاركة وتفاعل كل افراد المجتمع، وترسيخ سلوك فرز البلاستيك من المصدر بهدف اعادة تدويره والمحافظة على البيئة من اضراره.

ودعت الغملاس أهالي منطقة النزهة للتعاون وتوصيل ما يتم تجميعه للحاوية، وتقدمت بالشكر لمجلس إدارة جمعية النزهة لتقديم هذه الخدمة لسكان المنطقة ممثلة بعضو مجلس الإدارة عبدالهادي العوض وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، وكذلك المتحدة لادارة المرافق التي برعايتها تم تحقيق هذه الأمنية، مختتمة حديثها قائلة:«شكرا للجميع أنتو التغيير».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «أمنية» ينشر الوعي البيئي في جمعية النزهة التعاونية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج