أخبار عاجلة
ارتفاع أسعار بطاريات السيارات -
أسعار الجرانيت اليوم.. "غزال أخضر" بـ360 جنيهًا -
الحكم على متهمين بـ أحداث كرداسة.. اليوم -
أسعار الجبس اليوم.. "الدولية" بـ640 جنيهًا للطن -
استقرار أسعار "الطوب" اليوم -
أسعار اللحوم اليوم.. "الكندوز" بـ150 جنيهًا للكيلو -

تعاون بين «أمنية» وهيئة الغذاء لنشر الوعي البيئي

تعاون بين «أمنية» وهيئة الغذاء لنشر الوعي البيئي
تعاون بين «أمنية» وهيئة الغذاء لنشر الوعي البيئي

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر تعاون بين «أمنية» وهيئة الغذاء لنشر الوعي البيئي

أبرم فريق «أمنية» البيئي اتفاق تعاون مع الهيئة العامة للغذاء والتغذية، بهدف تحقيق طموحات وخطط الفريق في نشر الوعي البيئي والحد من خطورة التلوث، ومد جسور التعاون مع كل المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة في الكويت.

وقالت فرح شعبان احد مؤسسي الفريق أن التعاون مع الهيئة يعتبر من الخطوات المثمرة التي يقطفها مشروع «أمنية» البيئي، حيث تم التنسيق مع محمد عبداللطيف إحدى الطاقات الشابة المتميزة بالهيئة، والذي حرص على توزيع حاويات «أمنية» البيئية بمقر الهيئة، والبدء بتفعيل نشر ثقافة فرز النفايات من المصدر لإعادة تدويرها والمساهمة في الحد من وصول النفايات الى المرادم.

وتقدمت شعبان بالشكر الجزيل لكل المسؤولين بالهيئة بشكل عام وبالأخص د.ذكرى بهبهاني وم.نور صادقي اللتين بادرتا بهذا التعاون لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة الكويتية، معربة عن الترحيب بكل المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة التي تود المشاركة في تفعيل المسؤولية المجتمعية لتحقيق أمنية كويت جديدة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعاون بين «أمنية» وهيئة الغذاء لنشر الوعي البيئي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

السابق المجلس الوطني للثقافة: حريصون على الانفتاح على أكبر المنظمات العالمية للمتاحف
التالى المطر هنأ القيادة السياسية بحلول عيد الفطر