العسعوسي تفقد مركز سعود الجلال الرمضاني في الأحمدي

العسعوسي تفقد مركز سعود الجلال الرمضاني في الأحمدي
العسعوسي تفقد مركز سعود الجلال الرمضاني في الأحمدي

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر العسعوسي تفقد مركز سعود الجلال الرمضاني في الأحمدي

أسامة أبو السعود

قام وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد لشؤون قطاع المساجد داود العسعوسي بزيارة لمركز سعود الجلال الرمضاني في محافظة الأحمدي بحضور مدير إدارة مساجد محافظة الأحمدي والمشرف العام على المراكز الرمضانية في محافظة الأحمدي أحمد العتيبي ورئيس مركز مسجد سعود الجلال الرمضاني عمر اليحيى.

وأوضح العسعوسي أن مركز مسجد سعود الجلال الرمضاني لاقى قبولا واسعا لدى المواطنين والمقيمين نظرا للخدمات التي تقدم في المركز، كما تفانى القائمون عليه في العمل ونافس المراكز الرمضانية الأخرى لإبراز الأنشطة والفعاليات بالمساجد، لافتا إلى أنه بات محل فخر واعتزاز في الأنشطة الرمضانية بدليل إشادة المصلين للمركز مما يكشف الدور البارز الذي بذلته ادارة مساجد الأحمدي لخدمة المصلين.

وأوضح أن تكريم جمعية الصباحية التعاونية ممثلة في رئيسها ونائبها لمسؤولي المركز الرمضاني يؤكد دورهم البارز في خدمة أهالي محافظة الاحمدي والسعي لتوفير كل ما يحتاجونه.

هذا، وأمّ داود العسعوسي المصلين في صلاة القيام بمركز مسجد سعود الجلال الرمضاني ليلة 26 من شهر رمضان.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر العسعوسي تفقد مركز سعود الجلال الرمضاني في الأحمدي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريد الأنباء الكويتية

السابق انطلاق برنامج قادة الغد للموسم الثامن على التوالي
التالى «الخدمات»: تأجيل القطع الآلي المبرمج لشهر يونيو