خالد الجندي: شرفاء الوطن نجحوا في إعلاء كلمته بمشاركتهم في الاستفتاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الاستفتاء على التعديلات الدستورية كان احتفالية عظيمة شاركت فيها جميع أطياف الشرفاء في هذا الوطن، والذين نجحوا في إعلاء كلمة الوطن والبلاد.

وأضاف "الجندي"، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون" على فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء، أن هناك أمور لا تقبل التغيير مثل المبادئ الحسنة والقيمة والأخلاقية والوطنية، مشيرًا إلى أن هناك كلمة مبدأ قرينة بأشياء لا تتناسب مع الصحة.

وتابع عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن المبادئ لا تتغير، فمن لديه مبدأ التمسك بالدين، لو ذهب لدولة جميع من فيها يشربوا الخمر أو يزنوا أو يفعلوا منكرات، فلا يمكن أن يتغير مبدأه ليتماشى مع هؤلاء القوم.

هذا وأكد المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث باسمها أن الهيئة برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، ستعقد مؤتمرًا صحفيًا عالميًا للإعلان عن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بالهيئة العامة للاستعلامات.

يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، تسلمت محاضر فرز الأصوات فى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية من رؤساء المحاكم الابتدائية على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

وتقوم الهيئة حاليًا من خلال لجانها الداخلية بأعمال المراجعة والفحص لكافة المحاضر وأوراق عملية الاستفتاء، وذلك تمهيدًا لإعلان النتيجة النهائية للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خالد الجندي: شرفاء الوطن نجحوا في إعلاء كلمته بمشاركتهم في الاستفتاء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق