أكار وتشاوش أوغلو وقادة الجيش يؤكدون على حقوق تركيا ومصالحها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر أكار وتشاوش أوغلو وقادة الجيش يؤكدون على حقوق تركيا ومصالحها

أنقرة/ صارب أوزر/ الأناضول

قالت وزارة الدفاع التركية، إن الاجتماع الذي جمع وزيري الدفاع والخارجية وقيادات الجيش التركي، شدد على الحزم بخصوص الحفاظ على حقوق ومصالح تركيا.

وأضافت الدفاع التركية في بيان لها، أن العاصمة التركية أنقرة، شهدت اليوم الأربعاء انعقاد اجتماع جمع وزيري الدفاع خلوصي أكار والخارجية مولود تشاووش أوغلو ووفدين من الوزارتين إضافة إلى قيادات القوات المسلحة التركية.

وأشار بيان الوزارة إلى أن الاجتماع بحث قضايا الأمن الإقليمي والعلاقات الخارجية، وفي مقدمتها التطورات الأخيرة في بحري إيجه والمتوسط، وكذلك المنطقة الآمنة المزمع إنشاؤها في سوريا، مشددًا على الحزم بخصوص الحفاظ على حقوق تركيا ومصالحها.

وحضر الاجتماع إضافة إلى أكار وتشاووش أوغلو، كل من رئيس الأركان العامة الجنرال يشار غولر، وقائد القوات البرية الجنرال أوميد دوندار، وقائد القوات البحرية الأميرال عدنان اوزبال، وقائد القوات الجوية الجنرال حسن كوجك آقيوز، ونائب وزير الدفاع يونس أمره قره عثمان أوغلو، ونائبي وزير الخارجية سادات أونال وياوز سليم قيران وكبار الموظفين بالوزارتين.الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أكار وتشاوش أوغلو وقادة الجيش يؤكدون على حقوق تركيا ومصالحها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة الاناضول

أخبار ذات صلة

0 تعليق