الفرق الهندسية تفكك مئات الألغام والعبوات الناسفة في الجوف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر الفرق الهندسية تفكك مئات الألغام والعبوات الناسفة في الجوف

تمكنت الفرق الهندسية في الجيش الوطني الثلاثاء من تفجير كميات كبيرة من الألغام والعبوات الناسفة، كانت المليشيا الإنقلابية زرعتها في الطرقات والمناطق السكنية في محافظة الجوف.

وفجرت الفرق الهندسية ما يقارب من ألف وواحد وستون لغماً وعبوة متفجرة في مديرية خب والشعف ومديريات برط التي تمركزت فيها الميلشيا قبل دحرها منها، وذلك حسب ما ذكره موقع الجيش.

ونفذت الفرق الهندسية التابعة للمحور الشمالي في محافظة الجوف مسوحات ميدانية في كافة المناطق المحررة في مديرية خب الشعف بالتعاون مع مشروع مسام لنزع الألغام التابع لمركز الملك سلمان، مواصلة في الوقت ذاته انتزاع كافة شبكات وحقول الألغام المكتشفة من كافة المناطق الأخرى.

وتتعمد مليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران  زراعة وتفخيخ المناطق التي تجبرها نيران قوات الجيش على الانسحاب منها بشبكات وحقول من الألغام، وبشكل عشوائي، الأمر الذي أودى بحياة عشرات من المدنيين أغلبهم من النساء والأطفال، فيما أعاقت حركة المواطنين وعودتهم إلى مناطقهم بعد أن كانوا نزحوا منها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الفرق الهندسية تفكك مئات الألغام والعبوات الناسفة في الجوف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الصحوة نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق