«البنوي».. أفضل مصمم إقليمي لعام 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر

«البنوي».. أفضل مصمم إقليمي لعام 2019

«عكاظ» (المدينة المنورة)

فازت المصممة السعودية أروى البنوي التي تتخذ من دبي مقراً لها، بتصويت القراء في الحفل السنوي لتوزيع جوائز «غرازيا» في نسخته الثانية عشرة لهذا العام، والذي أقيم في قاعة فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، بحضور كبار الأسماء في عالم الموضة والأزياء.

وكان من بين الفائزين بالجوائز أكثر الأسماء شهرة في عالم الموضة مثل غوتشي وكريستيان لوبوتان.

ومن بين النجوم الصاعدة كانت المصممة السعودية المنشأ أروى البنوي، التي صوّت لها قراء «غرازيا» كأفضل مصمم إقليمي في المنطقة.

وعن الفوز قالت البنوي: شكراً لكم جميعاً من أعماق قلبي لإيمانكم بي. لقد أطلقت منذ أربعة أعوام علامتي التجارية الخاصة للأزياء الجاهزة، لأعطي لجميع النساء الأقوياء اللواتي ألهمني صوتاً، إلى جانب النساء اللواتي أطمح أن يرتدين علامتي، احتفالاً بتراثي وحبي لارتداء الملابس الأنيقة. أنا فخورة جداً في هذه اللحظة، الحمدلله.

وقالت رئيسة تحرير «غرازيا»، أليسون تاي: إن جوائز غرازيا ستايل تحتفل بالنجوم الذين يشكلون مستقبل الأزياء، الفن، الموسيقى والثقافة في المنطقة. مبروك لأروى، نحن دوما نتطلع بشغف لخطوتك القادمة.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «البنوي».. أفضل مصمم إقليمي لعام 2019 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

أخبار ذات صلة

0 تعليق