الإخوان: استهداف مكتب الأناضول بغزة محاولة لإسكات الصوت الحر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الإخوان: استهداف مكتب الأناضول بغزة محاولة لإسكات الصوت الحر

إسطنبول/ الأناضول-

أدان المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان، طلعت فهمي، بشدة استهداف قوات الاحتلال الإسرائيل، لمكتب وكالة الأناضول التركية، بغزة.

وشدد فهمي، في تصريح للأناضول، على أن هذا الاستهداف "محاولة لإسكات الصوت الإعلامي الحر، الذي يفضح جرائم الكيان الصهيوني وينقلها للعالم أجمع".

وقال إن "الكيان الصهيوني المجرم الذي لا يتوقف عن قصف غزة المحاصرة وقتل أطفالها ونسائها ومدنييها وهدم بيوتها بلا رحمة، لم يتورع عن العدوان" على مكتب وكالة الأناضول.

ووصف الجنود الإسرائيليين بأنهم "أعداء الحياة والحرية".

ووجه المتحدث باسم الإخوان الشكر للأناضول، قائلا: "كل التحية والتقدير لوكالة الأناضول على دورها الإعلامي المهني الكبير".

وتأتي الجريمة الإسرائيلية غداة الاحتفال بـ"اليوم العالمي لحرية الصحافة"، في 3 مايو/ أيار من كل عام، الذي يهدف بالأساس للدفاع عن أوضاع حرية الصحافة في العالم، وتذكر الصحفيين الذين قضوا وهم يؤدون واجبهم.

والسبت، استهدفت مقاتلات إسرائيلية مبنى من 7 طوابق يضم مكتب وكالة "الأناضول" بـ5 صواريخ على الأقل، ما تسبب في تدميره بالكامل، دون وقوع إصابات بين موظفي الوكالة.

ومكتب الأناضول، الذي بدأ عمله في قطاع غزة عام 2012، يعمل فيه 11 صحفيا ضمن 3 أقسام هي الأخبار والصور والفيديو.

وقال رئيس مجلس إدارة وكالة الأناضول التركية للأنباء، شنول قازانجي، إن استهداف إسرائيل، مساء السبت، مبنى يضم مكتب الوكالة في غزة؛ "لن يثني عزيمتها".

وأضاف "قازانجي"، في بيان، أن الأناضول، ستواصل العمل بشكل دؤوب مع زملائها في فلسطين على نقل نضال شعبها المشروع، وعدوان إسرائيل، للعالم بأسره.
الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الإخوان: استهداف مكتب الأناضول بغزة محاولة لإسكات الصوت الحر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة الاناضول

أخبار ذات صلة

0 تعليق