سعيد قريش لـ "سيدتي": الدراما العمانية ستنافس في رمضان بـ "سدرة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الدمام - إبراهيم اللويم | الأحد 05-05-2019

الفنان سعيد قريش

من كواليس مسلسل سدرة

الفنان سعيد قريش


توقَّع الفنان السعودي سعيد آل قريش، أن تحقق الدراما العمانية في هذا العام نجاحاً كبيراً بدخولها السباق الدرامي الرمضاني، ومنافسة المسلسلات الخليجية.

وكشف آل قريش، أن المسلسل الاجتماعي "سدرة"، الذي يشارك في بطولته برفقة عدد من الفنانين، يتقدمهم الفنان الكويتي سعد الفرج، والفنانة العمانية شمعة محمد، والفنانة البحرينية أمينة القفاص، وصالح زعل، وفارس البلوشي، ومن تونس أمل البجاوي، والفنانة السعودية من أصل مغربي إلهام الرشيدي، أحد الأعمال التي ستنافس في رمضان، حيث سيُعرض على عدد من القنوات الفضائية الخليجية.

وفي تصريح لـ"سيدتي نت"، قال آل قريش: "مسلسل سدرة من تأليف الكاتب نعيم نور، وإخراج المخرج العماني يوسف البلوشي، وإنتاج يوسف البلوشي، وهو عمل إنساني، تدور أحداثه الرئيسة حول أسرة، تتكوَّن من أب، وابن معاق، وطفلة صغيرة اسمها سدرة. القصة مستوحاة من البيئة والثقافة العمانية المشابهة للبيئة الخليجية باعتبار أن الثقافة الخليجية واحدة، ولا يوجد اختلاف في العادات والتقاليد بين شعوب دول الخليج".

وبيَّن أن الشخصية التي يجسِّدها في المسلسل، هي ابنٌ متغطرسٌ نتيجة المال، وعلاقته بوالده رجل الأعمال، الذي يجسِّد شخصيته الفنان سعد الفرج، وأخته الصغيرة سدرة، التي تبلغ من العمر 12 عاماً، وقال: "هذه الطفلة تعاني من صعوبات عدة في حياتها، حيث تركتها أسرتها أمام دار لرعاية المعاقين، ليجدها حارس الدار، وهو رجل مسن، رماه ابنه في الدار، إضافة إلى أحداث أخرى، سيستمتع بها المشاهد الخليجي".

وأشار آل قريش إلى أن مشاركته في المسلسل تجربة جديدة بالنسبة إليه، وقال: "العمل فيه حبكة ولمسة درامية إبداعية، وقد وجدنا تعاملاً راقياً من الشعب العُماني أثناء التصوير الذي جرى بين صلالة ومسقط". وأضاف "شعرنا بأننا بين أهلنا فأبناء الخليج أسرة واحدة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سعيد قريش لـ "سيدتي": الدراما العمانية ستنافس في رمضان بـ "سدرة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سيدتى

أخبار ذات صلة

0 تعليق