حظك اليوم | برج الأسد الخميس 16-5-2019 على الصعيدين المهني والعاطفي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في إطار الخدمات التي تقدمها "الفجر" لقرائها ومتابعيها، ننشر لكم حظك اليوم (الأبراج الفلكية) يوميًا، ونقدم لكم معلومات عن برجك اليوم، ولمعرفة حظ برج الأسد اليوم الخميس 16-5-2019 اطلع على السطور للتفاصيل كما يلي:

مولود برج الأسد إنسان طموح ومتسامح، وصديق مخلص ومحبب.

حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهني
اليوم تعرف كيف تشرح وجهة نظرك بهدوء وبلاغة.

حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد العاطفي
القمر في منزل العلاقات يلهمك بأفكار متزنة وتصنع جوًا صافيًا من حولك.

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، يوميا خدمة لقرائها ومتابعيها ومتابعي الأبراج اليومية، #حظك_اليوم في إطار الخدمات التي تقدمها.

والأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثنی عشر قسم سماوي، وما يُميّز الأبراج عن الكوكبات أن الكوكبات هي تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.

وتعد الأبراج تقسیمات للدائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية. وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجًا، وهي تغطي جزءًا منها. تحمل الأبراج أسماء حيوانات وأشياء وشخصيات دينية وأسطورية.

ولکل برج 30 درجة قوسیة علي مسار الشمس، والشمس تمر ببرج واحد في شهر شمسي وتسمى الشهور الشمسية في التقویم الهجریة الشمسیة بهذا البروج الاثنی عشریة.

الأبراج الفلكية في العلم الحديث
في العلم يُعد التنجيم ومعتقدات الأبراج من العلوم الزائفة. فشلت الأبراج في نيل أي إثبات علمي وثبت أن إمكانية التوقع عبر الابراج لا تتجاوز توقعات الصدفة كما في بحث التوائم التي قام بها باحثون من جامعة جورج اوغست لـ 234 توأمًا تم توقع أمور معينة لهم عبر الصدفة والإبراج وملاحظة مصداقية تلك التوقعات فاتضح أنها لا تختلف عن ما سيتوقعه المرء إذا أراد توقع أمر بشكل عشوائي من حيث نسبة التوقعات الصائبة.

تعرف على الأبراج الفلكیة - حظك اليوم
برج الحمل
برج الثور
برج الجوزاء
برج السرطان
برج الأسد
برج العذراء
برج الميزان
برج العقرب
برج القوس
برج الجدي
برج الدلو
برج الحوت

ومن أبرز مشاهير برج الأسد مادونا، ويوافق تاريخ ميلادها 16 أغسطس.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حظك اليوم | برج الأسد الخميس 16-5-2019 على الصعيدين المهني والعاطفي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق