تركيا.. مرشح المعارضة لبلدية إسطنبول يعزي بوفاة مراسل الأناضول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر تركيا.. مرشح المعارضة لبلدية إسطنبول يعزي بوفاة مراسل الأناضول

إسطنبول / الأناضول

أعرب مرشح رئاسة بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو، عن تعازيه لذوي مراسل الأناضول عبد القادر نيشانجي، الذي عثر على جثمانه الخميس، عقب أعمال بحث دامت نحو أسبوعين.

وقال إمام أوغلو، المرشح عن حزب "الشعب الجمهوري" المعارض، في تغريدة على تويتر: "أتقدم بالتعازي لأقرباء نيشانجي والعسكريَيْن مصطفى غيدرغلماز وأيوب قاباكلي قايا، اللذين استشهدا أثناء البحث عن جثمان نيشانجي".

وفي وقت سابق الخميس، عثرت فرق البحث والإنقاذ على جثة نيشانجي، المفقود منذ 10 مايو/أيار الجاري، إثر سقوطه في منحدر جبلي بولاية بايبورت، أثناء متابعته أعمال شق طريق جبلي.

وشارك في عمليات البحث، طاقم ضخم مؤلف من 210 أشخاص من فرق الانقاذ الطبي، والدرك، وفرق الطوارئ الطبية، وإدارة الكوارث والطوارئ التركية "آفاد".

وعثرت فرق إدارة الكوارث والطوارئ على جثة نيشانجي الذي سقط بعد انزلاق كتلة من الثلج تحت قدمه، في جبل صوغانلي على بعد كيلو متر من مكان سقوطه.الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تركيا.. مرشح المعارضة لبلدية إسطنبول يعزي بوفاة مراسل الأناضول برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة الاناضول

أخبار ذات صلة

0 تعليق