العثور على جثة طفل من ضحايا عبارة الموصل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر العثور على جثة طفل من ضحايا عبارة الموصل

عثرت السلطات العراقية، اليوم السبت، على جثة طفل في نهر دجلة، تعود لأحد ضحايا حادث عبارة الموصل التي وقع في مارس/ آذار الماضي.

ونقلت "السومرية نيوز" عن مصدر أمني قوله إن "قوة أمنية تمكنت، اليوم، من انتشال جثة من نهر دجلة لأحد ضحايا العبارة بمدينة الموصل".

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن "الجثة تعود لطفل يبلغ من العمر 10 سنوات في قرية طويبة بناحية الشورى جنوب مدينة الموصل".

وتتمكن فرق الغواصين بين يوم وآخر من العثور على جثث من ضحايا عبارة الموصل الذي راح ضحيتها اكثر 100 شخص في مناطق متفرقة من نينوى.

كان أكثر من 100 مواطنا لقوا مصرعهم غرقا، في مارس/ آذار الماضي، في حادثة انقلاب عبارة في جزيرة الغابات السياحية بالموصل.

ووقع الحادث شمال مدينة الموصل قرب منطقة ترفيهية ترتادها العائلات بكثرة، ما أدى إلى خسائر في الأرواح وصلت إلى أكثر 100 حالة وفاة، بحسب وزارة الصحة العراقية.

وعلى خلفية غرق العبارة، صوت البرلمان العراقي، في جلسته التي عقدها، الأحد 24 مارس/ آذار الماضي، على إقالة محافظ نينوى، نوفل العاكوب، ونائبيه، فيما بدأ في جمع الأصوات من أجل حل مجلس محافظة نينوى وإحالة أعضائه للقضاء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر العثور على جثة طفل من ضحايا عبارة الموصل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سبوتنيك

أخبار ذات صلة

0 تعليق