فلكيا.. تعرف على موعد عيد الفطر المبارك 2019 في مصر ومواعيد الصلاة في الدول العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يبحث الكثير من الأشخاص عن موعد عيد الفطر المبارك 2019 في مصر والدول العربية، فقد أوشك شهر رمضان الفضيل على الانتهاء، وينتظر المسلمون في جميع بقاع الأرض عيد الفطر المبارك للاحتفال به كلا على طريقته الخاصة.

موعد عيد الفطر المبارك 2019 فلكيا في مصر والدول العربية

أكد رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية الدكتور حاتم عودة أن عدد أيام شهر رمضان المبارك 2019 سوف تكون 29 يوم، وفقا للحسابات الفلكية.

وأعلن عودة أن شهر شوال سيبدأ يوم الثلاثاء المقبل الموافق 4 يونيو 2019 وسيكون أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك وفقا للحسابات الفلكية التي قام بها علماء المعهد، 

 

ننشر لكم مواعيد صلاة عيد الفطر المبارك في جمهورية مصر العربية وبعض الدول العربية، حيث سوف توافق صلاة العيد في مصر وبالأخص مدينة القاهرة والجيزة في تمام الساعة 5:19 صباحاً، ومحافظة الإسكندرية في تمام 5:27 دقيقة صباحاً.

وبالنسبة لموعد الصلاة في المملكة العربية السعودية وبالأخص في مدينة الرياض في تمام الساعة 5:20 صباحاً، وبالنسبة لدولة الكويت وبالتحديد في مدينة الكويت سوف تكون في الساعة 5:05 صباحاً.

أما عن دولة الإمارات العربية المتحدة وخصوصا في مدينة دبي سوف تكون في الساعة 5:45 صباحاً، وأخيرا دولة قطر وموعد الصلاة في مدينة الدوحة توافق الساعة 5:00 صباحاً.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فلكيا.. تعرف على موعد عيد الفطر المبارك 2019 في مصر ومواعيد الصلاة في الدول العربية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق