عاجل.. "الأرصاد" تعلن مفاجأة بشأن حالة الطقس خلال أيام عيد الفطر (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم يشهد انكسار للموجة الحارة التي شهدنها خلال الأيام الماضية، حيث تنخفض درجات الحرارة على القاهرة ومحافظات شمال الصعيد بنحو درجتين، حيث تصل درجة الحرارة على القاهرة 37 درجة.

وأضاف "شاهين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" على قناة مصر الأولى، اليوم السبت، أن السواحل الشمالية مازالت تتمتع بحالة من الاستقرار ودرجات حرارة حول المعدل، مما يجعل الطقس ممتع ومهيأ لكافة الأنشطة اليومية للاحتفال بالعيد.

وتوقع، أن تشهد الأيام المقبلة انخفاض في درجات الحرارة بواقع درجة أو درجتين عن اليوم، مشددًا على أن الطقس خلال أيام العيد ممتع جدًا، ويسمح بالقيام بكافة الأنشطة والاحتفالات.

وأوضح، أن البحر المتوسط مهيأ لممارسة كافة الأنشطة البحرية، بينما هناك اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحر الأحمر وخليج السويس، وحذر من ظهور الشبورة المائية الكثيفة خلال الأيام القادمة نتيجة زيادة نسب الرطوبة مع اقتراب فصل الصيف.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عاجل.. "الأرصاد" تعلن مفاجأة بشأن حالة الطقس خلال أيام عيد الفطر (فيديو) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق