براعم الزمالك يتوج ببطولة شهر رمضان بعد فوزه على المختلط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

فاز فريق براعم نادي الزمالك بالبطولة التي نظمها النادي خلال شهر رمضان المبارك، تحت إشراف رئيس النادي.

 

صعد براعم الزمالك  للدور النهائى على حساب فريق النوبة أسوان، ولعب مباراته النهائية مع المختلط في مباراة انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي، وانتهت بنتيجة 3 إلى 1 لصالح الزمالك، أدار المباراة الكابتن عادل حميدو بحضور جماهيري كبير.

 

مثل فريق الزمالك تحت قيادة المدرب الكابتن محمد جمال فى حراسة المرمي، محمد فتحي، في قلب الدفاع محمد عبدالرحيم وياسين لطفي، وفي منتصف الملعب، أحمد حسن ومحمد أحمد، اللذان لعبا دورا كبيرا في حصول الفريق على البطولة، ولعب الفريق بمهاجم صريح وهو اللاعب الموهوب كريم فتحي.

 

ومثل الفريق الحاصل على المركز الثانى كل من: يوسف أبو شقرة، ومحمد خالد، و محمد على، وحمزة خالد وتيمور ولؤي، وظهروا جميعا بأداء أكثر من رائع.

 

وانتهت البطولة باحتفالية تسلم الفريق الفائذ خلالها «ميداليات وشهادات تقدير»، كما حصل اللاعب أحمد حسن على كأس أحسن لاعب في المباراة وكريم فتحي على  كأس أحسن مهاجم، ومحمد عبدالرحيم على أحسن لاعب مهاري، وياسين لطفي على أحسن أخلاق رياضية، وكريم مصطفى على هداف الفريق ومحمد أحمد على رجل المباراة.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر براعم الزمالك يتوج ببطولة شهر رمضان بعد فوزه على المختلط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صوت الامة

أخبار ذات صلة

0 تعليق