ذهبت للمصيف مع أسرتها.. بكتيريا غريبة تقتل سيدة عجوز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر ذهبت للمصيف مع أسرتها.. بكتيريا غريبة تقتل سيدة عجوز

نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، مجموعة من الصور الصادمة، تظهر قصة محزنة لسيدة عجوز لقيت مصرعها لاحقًا، بعدما تسللت بكتيريا أكل اللحم إلى جسدها بسبب جرح بسيط وهى على الشاطئ.

أصيبت العجوز "لين فليمنج" على شاطئ كوكينا بالقرب من خليج المكسيك منذ أسبوعين، بجرح في قدمها عندما كانت تقضي عطلة الصيف بصحبة زوجها وابنها.

كانت تسير "لين" على طول الشاطئ ولم ترَ صخرة صغيرة تخبئها المياه، فتعرضت لجرح قطعي في قدمها اليسرى، ولم تبالِ العجوز وتلقت الإسعافات الأولية وذهبت لمنزلها، ولكنها لم تكن تدرى أن بكتيريا تآكل اللحم تسللت من جرح قدمها.

ظلت "فليمنج" تنزف قليلًا من قدمها على مدار يومين، فقررت الذهاب للطبيب الذي أعطاها حقنة تيتانوس من أجل تطهير الجرح، إضافةً إلى مضاد حيوي.

وفى اليوم التالى فقدت السيدة الوعى بالمنزل، ونقلتها أسرتها مباشرةً للمستشفى من أجل تلقى العلاج، إلا أن الأطباء أخبروهم بأنها تعرضت لبكتيريا قاتلة من النوع النادر، وليس لها أى علاج حتى الآن.

وحاول الأطباء إنقاذ حياتها بإدخالها غرفة العمليات فورًا وأثناء إجراء الجراحة لإنقاذها تعرضت لسكتتين دماغيتين، وخسرت كمية دم كبيرة، وخرجت جثة هامدة.

وفتحت السلطات التحقيق وأغلقت الشاطئ؛ من أجل توفير الرعاية الطبية اللازمة وعدم تكرار هذا الحادث الأليم، والتأكد من أن حالة العدوى كانت فردية وليس هناك أى خطر لتكرارها مرة أخرى.

2257cc1c04.jpg

27b1ff60b8.jpg

5fe7139ace.jpg

0998d97096.jpg

cd346d916f.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ذهبت للمصيف مع أسرتها.. بكتيريا غريبة تقتل سيدة عجوز برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق