في صيف 2019.. أجمل 3 وجهات سياحية خارج مصر بتكلفة قليلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

في صيف 2019.. أجمل 3 وجهات سياحية خارج مصر بتكلفة قليلة

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

في صيف 2019.. أجمل 3 وجهات سياحية خارج مصر بتكلفة قليلة


يُفضل الكثير من الشباب والأسر قضاء عُطلتهم الصيفية في أماكن مُعينة بأوروبا تكون أقل تكلفة من مثيلتها من البلدان الأروربية الأخرى، ورغم قلة تكلفتها إلا أنها تحظى بالعديد من المميزات التي تجعلها قبلتك خلال فصل الصيف لتتمتع برحلات صيفية ممتعة.

توسكانا

تقع توسكانا في وسط غرب إيطاليا تحدها روما من الشمال وجنوة من الجنوب، وهي شهيرة بمناظرها الخلَّابة وتراثها الفنِّي والثقافي. ومن بين عناوينها الجديرة بالزيارة، بحيرة "تراسيمينو" وهي تقع في مقاطعة "بيروجيا"، وتعتبر البحيرة الأكبر في وسط وجنوب إيطاليا، وهناك، يمكن الاستمتاع بركوب أحد الزوارق الصغيرة، الزوارق التي تنقل الركاب إلى جزر البحيرة، ولا سيما "ماجوري" و"مينوري".

أما متحف "بارجيليو" فهو يقع في أحد أقدم المباني في فلورنسا، ويعود تاريخ الأخير إلى سنة 1255. وهو يحوي مجموعةً من المنحوتات والأعمال الفنية المتصلة بعصر النهضة، بما في ذلك روائع من قبل دوناتيلو ولوكا ديلا روبيا وفيروشيو ومايكل أنجلو وسيليني.

حديقة "بوبولي" أيضًا، وهي من أجمل الأماكن في توسكانا، وتتمركز في قلب فلورنسا، وتعد إحدى الحدائق الإيطالية الأكثر أناقة. كانت تحوَّلت إلى حديقة رسميَّة عقب شرائها من قبل عائلة ميديشي. علمًا بأنها تتبع قصر "بيتي"، وتضم المروج والبساتين المزينة بالأشجار، فضلاً عن مجموعة من النوافير والتماثيل.

أمستردام

يحلو قضاء أيام الصيف الحارة في العاصمة الهولندية أمستردام، للاستمتاع بمختلف النشاطات السياحية مثل المشي على طول قنوات المدينة، حيث تُنظم الحفلات في الزوارق، على أنغام موسيقى الجاز وغيرها، وذلك بين 15 و24 أغسطس.

قضاء يوم على شاطئ "بليجبرغ"، الذي يقع على جزيرة اصطناعية، حيث يمكن التمتع بالسباحة والحفلات التي تُنظم بشكل دوري في الصيف.

زيارة حديقة "فوندل بارك" في قلب المدينة. الحديقة تعج بالزائرين من الفئات العمرية كافة، حيث يسترخون فيها أو يستمتعون بحمّامات الشمس أو يلعبون الكرة. علمًا بأنَّ هذا العنوان يستضيف فعاليات بالجُملة خلال الصيف.

المشاركة في مهرجان "زومر كواكو". يُنظم هذا الحدث أسبوعيا، وذلك كل سبت وأحد، منذ العاشرة صباحًا حتى الثامنة مساء، من 11 يوليو حتى 9 أغسطس ، ويتطلب دخوله دفع 2.74 دولارًا أمريكيًّا، ما يسمح بمشاهدة عروض ثقافية، من بينها وصلات الرقص.

ليتوانيا

هي إحدى دول البلطيق الثلاث والأكثر جمالًا، تقع في شمال أوروبا، ومن معالمها السياحية متحف "كي جي بي"، زيارة هذا المتحف تُناسب السائحين الراغبين في التعرف إلى مرحلة النضال في البلاد ضد القمع، يفتح المتحف أبوابه يوميًا، من التاسعة صباحًا حتى السادسة مساء، مُقابل بدل وقدره 12 دولارًا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر في صيف 2019.. أجمل 3 وجهات سياحية خارج مصر بتكلفة قليلة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق