المنستير..عروض متنوعة في مهرجان بنان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر المنستير..عروض متنوعة في مهرجان بنان

المنستير..عروض متنوعة في مهرجان بنان

نشر بوساطة المهدي خليفة في الشروق يوم 25 - 07 - 2019

alchourouk

مكتب الساحل (الشروق)
نظمت هيئة جمعية المهرجان ببنان ندوة صحفية سلطت فيها الأضواء على برنامج الدورة الثالثة التي تنطلق يوم 26 جويلية وتتواصل حتى يوم 16 اوت.
وجاء في البرمجة التي قدمها رئيس الجمعية منصور سعيد عدد من العروض التي قال إنها تلبي كل الاذواق وموجهة لكل الفئات العمرية بما في ذلك الأطفال لعل من أبرزها عرض الأزياء يوم 27 جويلية وعرض سمير لوصيف يوم 29 جويلية ثم مسرحية بين قوسين لسفيان الداهش يوم 31جويلية وعرض الراب لبسيكو ام يوم 1 اوت ومسرحية ولد امو لنعيمة الجاني يوم 3 اوت والعرض الصوفي الخلة يوم 12 اوت واخيرا عرض الاختتام وهو مجلس زرياب لمحرز العبيدي يوم 16 اوت.
وقال رئيس الجمعية ان الهيئة وضعت برنامجا موازيا يتمثل في تنظيم ندوة حول اصلاح التعليم ومحاضرة بعنوان الحب في القرآن دافعا للابداع يوم 6 اوت، ويوم صحي ومقابلة في كرة القدم بين قدماء النجم الساحلي وقدماء البعث الرياضي البناني في اشارة الى ان هذه البرمجة تمت باعتمادات ذاتية محدودة برغم مساعدة مندوبية الثقافة والوزارة وبلدية المكان وفي ظل غياب فضاء يتسع لعدد كبير من المتفرجين.

.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المنستير..عروض متنوعة في مهرجان بنان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج