الفيشاوي.. «دون جوان» السينما المصرية يخسر معركته مع السرطان مبكراً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر

الفيشاوي.. «دون جوان» السينما المصرية يخسر معركته مع السرطان مبكراً

«عكاظ» (القاهرة)

توفي الممثل المصري فاروق الفيشاوي الملقب بـ«دون جوان» السينما المصرية، صباح (الخميس) عن 67 عاماً، بعد صراع مع السرطان. ونعته نقابة الممثلين، على صفحتها الرسمية في «فيسبوك» قائلة: «ننعى الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، كان رمزا من رموز الفن المصري وسيظل». وكان الفيشاوي، صدم الجميع بإعلانه عن مرضه أثناء تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي أكتوبر 2018، وقال إنه لم ينزعج حين علم بالمرض، مؤكدا أنه سيواجهه كأنه صداع عادي سيأخذ وقته ويمر. إلا أن حالته تدهورت أخيرا، ونقل للمستشفى قبل وفاته بيومين. وظهر لآخر مرة في عزاء الراحل عزت أبوعوف، فيما كانت آخر أعماله مسرحية «الملك لير» مع يحيى الفخراني.

ولد الفيشاوي في 5 فبراير عام 1952 بإحدى قرى محافظة المنوفية، وبعد حصوله على ليسانس الآداب بجامعة عين شمس حصل على بكالوريوس معهد الفنون المسرحية. وانطلق فنيا عام 1980، فيما شارك في 230 عملا خلال مسيرته، وتزوج 3 مرات إحداهما الممثلة سمية الألفي وأنجب منها أحمد وعمر قبل أن ينفصلا.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الفيشاوي.. «دون جوان» السينما المصرية يخسر معركته مع السرطان مبكراً برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج