أخبار عاجلة
الزمالك: نيبوشا مستمر في منصبه -
زيدان: سأدافع عن بنزيمة حتى الموت -

مصادر.. سعد لمجرد 'بريء ولم يَغتَصِب' الفتاة الفرنسية

مصادر.. سعد لمجرد 'بريء ولم يَغتَصِب' الفتاة الفرنسية
مصادر.. سعد لمجرد 'بريء ولم يَغتَصِب' الفتاة الفرنسية

اليكم تفاصيل هذا الخبر مصادر.. سعد لمجرد 'بريء ولم يَغتَصِب' الفتاة الفرنسية

 وهذا موعد رجوعه إلى المغرب...

وكالات- شاشة نيوز-  تحدثت مصادر عن براءة الفنان سعد لمجرد من قضية اغتصاب فتاة فرنسية، وذلك بينما يواصل النجم المغربي سعد لمجرد حصد مزيدٍ من النجاحات بعد كليب أغنيته الأخير (LET GO)، الذي تجاوزت مشاهداته منذ طرحه على “يوتيوب” 75 مليون مشاهدة.

وقالت مصادر لموقع “ميديا بار” الفرنسي إن القضية أحيلت على المحكمة الجنائية بدلًا من محكمة الاستئناف، مما يؤكد أن تهمة الاغتصاب قد أسقطت عنه، حيث إن قضايا العنف والاغتصاب حسب القضاء الفرنسي تجري محاكمتها بمحكمة الاستئناف.
 
وأوضحت المصادر أن “لمجرد” سيعود للمغرب خلال أسابيع قليلة، حيث إن الحكم بالمحكمة الجنائية لم يستغرق سوى أيام.

وكانت الشرطة الفرنسية ألقت القبض على سعد لمجرد نهاية شهر أكتوبر الماضي بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، حيث كان من المقرر أن يحيي حفلًا هناك، ولكن تم إلغاؤه بسبب القبض عليه.

يذكر أن تقرير الطب الشرعي قد أثبت براءة لمجرد من تهمة اغتصاب الفتاة الفرنسية “لورا بريول”، وذلك قبل أيام من إطلاق سراحه.

وقد تصدرت عملية توقيف المغني في العاصمة الفرنسية العناوين الكبرى في الإعلام المغربي وأثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.
المصدر: وطن 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: شاشة نيوز