مصرع 7 إثر اصطدام مروحية وطائرة فوق جزيرة إسبانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر مصرع 7 إثر اصطدام مروحية وطائرة فوق جزيرة إسبانية

مدريد/ الأناضول

أعلنت السلطات الإسبانية، مصرع 7 أشخاص، الأحد، إثر حادث تصادم في الجو بين مروحية مخصصة لمشاهدة المعالم السياحية، وطائرة صغيرة في جزيرة مايوركا (شرق).

وقالت الحكومة الإقليمية لجزر البليار التي تضم جزيرة مايوركا، في تغريدة على حسابها عبر "تويتر"، إن من بين الضحايا ثلاثة بالغين وطفلين على متن المروحية، ورجلين محليين على متن الطائرة الصغيرة، حسبما ذكرت وكالة أسوشيتد برس" الأمريكية.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن المروحية كانت في جولة لمشاهدة معالم المدينة، وأن إيطاليا من بين ضحايا الطائرة المروحية.

وأشارت إلى أن أجزاء من حطام الطائرتين سقط بالقرب من المنازل في منطقة ريفية، وأن السلطات فتحت تحقيقًا فيما حدث، دون تفاصيل إضافية.

من جانبه، قدم رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز، عبر "تويتر" تعازيه لأسر الضحايا لعائلات الضحايا، كما أعرب عن حزنه إزاء "الحادث المأساوي".
الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصرع 7 إثر اصطدام مروحية وطائرة فوق جزيرة إسبانية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة الاناضول

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج