أبرز أخبار التوك شو السبت 31-8-2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


تناولت برامج "التوك شو" مساء السبت، العديد من الموضوعات تضمنت تصريحات ومداخلات هاتفية، وإليكم أبرزها.

"الاتصالات": إصدار اللائحة التنفيذية لقانون الجرائم الإلكترونية خلال أيام
وأوضح رئيس لجنة التشريعات بوزارة الاتصالات، أن سبب تأخر اللائحة التنفيذية للقانون؛ لكون القوانين الفنية تستغرق وقت طويل لمناقشتها بين جميع الجهات المعنية به، موضحًا أن وزارة الاتصالات انتهجت نهج جديد بطرح التشريعات للحوار المجتمعي بمشاركة القطاع الخاص والحقوقيين حتى لا يتم وضع نصوص تتسبب في مشكلات للمواطنين أو المستثمرين، منوهًا إلى أن اللائحة التنفيذية تم الانتهاء منها ومراجعتها بمجلس الدولة وسيتم إصدارها خلال أيام قليلة.

أستاذ جراحة أورام يكشف سبب تزايد الإصابة بسرطان الثدي في مصر
وأضاف "شعلان "، خلال حواره ببرنامج "8 الصبح" على فضائية "dmc"، اليوم السبت، أن السبب في تزايد الإصابة بسرطان الثدي، هو ان المصريين أصبحوا يسيروا خلف أسلوب الحياة الغربي، والذي يتمثل في تناول الهرمونات، وعدم الاهتمام بالرضاعة الطبيعية والسمنة والبدانة والأكل الغير صحي، والمبيدات، مشددًا على أن ما يزيد من خطورة المرض نظرة المصريين له وأن الشعب المصري عاطفي ويطلق على هذا المرض أنه المرض الوحش.

إعلامي مستقيل من الجزيرة يكشف عن مخطط للقناة أحبطه العاملين بها أثناء ثورة 30 يونيو
وأوضح أنه قدم استقالته مرتين لإدارة القناة احتجاجًا على سياساتها، وعملها على إظهار صورة غير التي تحدث في الداخل المصري وتحريضها المستمر، محذرًا من الإنسياق وراء ما تبثه قناة الجزيرة وأمثالها، كاشفا أن أحد القيادات في قناة الجزيرة كان يريد بث كلمة للمعزول محمد مرسي صورت عبر الهاتف أثناء إلقاء الرئيس السيسي خطاب ثورة 30 يوينو عندما كان وزيرا للدفاع، فاحتج عدد من العاملين بالقناة لإيقاف ما يخططون له.

بعد تغريدتها على "تويتر".. رانيا علواني: "كنت عايزة أفرح بالعيال.. وهقفل الحساب"
وأضافت: "كنت عايزة أفرح بالعيال"، مؤكدة أنها لم تكن تقصد من تغريدتها التعليق على مدرب نادي الأهلي، متابعة: "خلاص هقفل تويتر ده حاجة مزعجة.. انتقدوا بس بأدب".

حقيقة تسريح الصحفيين بعد تطبيق خطة الرقمنة (فيديو)
قال كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن نظام رقمنة الصحف القومية، لا يوجد فيه استغناء عن أي عمالة، ولا يقضي على الصحف الورقية، مشيرًا إلى أن الفترة الحالية تشهد إعداد نموذج جيد من الصحافة، ينظر إلى المستقبل، ويحافظ على الصحافة والصحافيين.

بعد الفيديو الشهير لفتاة تجميد البويضات.. سعاد صالح توضح رأي الشرع
علقت الداعية سعاد صالح، الأستاذ بجامعة الأزهر، على قيام فتاة بالإعلان عن تجميد بويضاتها لحين الزواج، قائلة: "الدول الأوربية قامت بتجارب حول تجميد البويضات، من أجل تحقيق مصلحة إنسانية، لمن يرغب في الإنجاب".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبرز أخبار التوك شو السبت 31-8-2019 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج