حقوق الإنسان تدعو الحكومة للإسراع بتعويض متضرري الإرهاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر حقوق الإنسان تدعو الحكومة للإسراع بتعويض متضرري الإرهاب

بغداد – موازين نيوز
دعت المفوضية العليا لحقوق الإنسان في العراق، الأربعاء، الحكومة المركزية إلى الإسراع في تعويض المتضريين من العمليات العسكرية.
وقال عضو المفوضية، فاضل الغراوي، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه: "ندعو الحكومة إلى الإسراع بتعويض المتضررين من جراء العمليات الإرهابية".
وطالب الغراوي، الحكومة بـ"تسهيل عودتهم الطوعية الى مناطقهم المحررة".انتهى29/6ن

ملك الاردن يعزي بضحايا حادث كربلاء

بعث ملك الاردن عبدالله الثاني، الثلاثاء، برقية تعزية إلى الرئيس العراقي برهم صالح، بضحايا الحادث الذي وقع في مدينة كربلاء أمس الثلاثاء، وأودى بحياة العديد من الضحايا وتسبب بإصابة آخرين.

رئيس الجمهورية: دعم وحماية اطفال العراق اولوية

أكد رئيس الجمهورية برهم صالح، الاربعاء، ان دعم وحماية أطفال العراق وتوفير حياة كريمة وصحية لهم اولوية يجب ان تتكاتف الجهود الوطنية لتحقيقها.

بعد إعلانها اصابة 4.. الحج الإيرانية: مصرع إيراني بحادثة كربلاء

أعلنت منظمة الحج الإيرانية، الأربعاء، أن إيرانيا واحدا لقي حتفه خلال حادثة التدافع المأسوية التي شهدتها محافظة كربلاء المقدسة، أمس الثلاثاء.

بينها الشوارب.. نقاط الخلاف الرئيسية بين بولتون وترامب

لم تكن العلاقات بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشاره المقال حديثا للأمن القومي جون بولتون سهلة، إذ اختلفت مواقفهما بشكل ملحوظ إزاء عدد من الملفات الدولية الأكثر إلحاحا.

جلسة تداولات الأربعاء.. بورصة العراق تتراجع عند الإغلاق

أنهى المؤشر العام لبورصة العراق جلسة تداولات اليوم الأربعاء على تراجع بنسبة 0.09 % ، عند مستوى 470.67 نقطة ، فاقداً نحو 0.41 نقطة.

تنفيذ 159 مشروعا للكهرباء في البصرة

كشفت الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، الاربعاء ، عن حجم المشاريع التي نفذتها في محافظة البصرة منذ إطلاق التخصيصات المالية في منتصف نيسان من العام الحالي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حقوق الإنسان تدعو الحكومة للإسراع بتعويض متضرري الإرهاب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : موازين نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج