عاجل

فيديو: إيمي سمير غانم غاضبة من السوشيال ميديا كلها زفت وهباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة_عمرو رضا | الخميس 12-09-2019

إيمي سمير غانم مستاءة من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي

إيمي سمير غانم وأشرف عبد الباقي من برنامج قهوة أشرف

إيمي سمير غانم وأشرف عبد الباقي من برنامج قهوة أشرف

إيمي سمير غانم وأشرف عبد الباقي من برنامج قهوة أشرف

إيمي سمير غانم وأشرف عبد الباقي من برنامج قهوة أشرف

إيمي سمير غانم ورثت عن والدتها دلال عبد العزيز التوتر

إيمي سمير غانم ترفض التعليقات المسيئة على منشورات الفنانات الكبيرات

غيمي سمير غانم ترفض النقد المليء بالسباب

إيمي سمير غانم تؤكد أن السوشيال ميديا عيوبها أكثر من مميزاتها

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن استيائها من التطور السريع للسوشيال ميديا فيما يتعلق بتداول أخبارها وصورها، وقالت أن تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أخبار المشاهير مبالغ فيه جدا، والتعليقات صارت "غلسة" وكلها زفت وهباب، وأكدت أن عيوب هذا التطور أكبر من مميزاته بالنسبة لها

 

وأضافت خلال لقائها مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج "قهوة أشرف" المذاع عبر فضائية "الحياة": السوشيال ميديا دي زفت وهباب وعيوبها أكتر من مميزاتها والموضوع بقى أوفر قوي.

 

وتابعت مؤكدة أن الكتابة قديما عن الأعمال الفنية كانت للنقاد المتخصصين، وكل كلمة مكتوبة بحساب وفهم وذوق، ولكن حاليا كل شخص معه هاتف محمول يدخل ليدلي برأيه دون علم أو دراية وغالبا بكلمات غير لائقة، وقالت: السوشيال ميديا خلت أي حد يقول أي حاجة في أي وقت.

واستدركت قائلة: أنا مش ضد إن حد يقول رأيه بس يقول باحترام بس الناس في السوشيال ميديا بقالهم كام سنة أوفر أوي، وتلاقى حد داخل يدعي على فنانة كبيرة يا رب تموتي إنت لسة عايشة، إيه الغلاسة دي ما أكيد مامتك لسة عايشة ومترضاش حد يدعي عليها إنها تموت!!

 

واعترفت أنها ورثت التوتر عن والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، بينما شقيقتها دنيا ورثت الهدوء و"تكبير الدماغ" عن والدها سمير غانم، وتمنت لو تمتعت بهذه الخصلة الفريدة وتوقفت عن خوض المعارك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو: إيمي سمير غانم غاضبة من السوشيال ميديا كلها زفت وهباب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سيدتى

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج