أحمد الفيشاوي يبكي والده ويقبّل زوجته في افتتاح الجونة !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة- رغدة عباس تصوير- محمد العربي | الجمعة 20-09-2019

أحمد الفيشاوي لحظة عرض صور والده

لقطة من الأغنية

أحمد الفيشاوي في المهرجان

قبلة من زوجة الفيشاوي له على السجادة الحمراء

قبلة من أحمد الفيشاوي لزوجته

 

كما هي عادته دائمًا نجح أحمد الفيشاوي في لفت الأنظار إليه في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم بالأمس.

في البداية لفت الفيشاوي الأنظار إليه بدخوله في نوبة بكاء عندما غنت المطربة السورية فايا يونان، أغنية “بنلف” للراحل بليغ حمدي"، رثاءً لكل الفنانين والسينمائيين الذين رحلوا عن عالمنا، ومن بينهم الفنان فاروق الفيشاوي، وقتها دخل أحمد في نوبة بكاء، ووقف ملوحًا بيده لوالده الذي ظهر في بعض لقطات الأغنية.

قبلات متبادلة بين الفيشاوي وزوجته تثير الجدل

اللقطة الثانية التي أثار من خلالها الفيشاوي الصغير الجدل، عندما قام بتقبيل زوجته ندى كامل أمام الجميع، أثناء حضورهما حفل الافتتاح، ليستعيد بذلك ذكريات الدورة الماضية من المهرجان.

هذه ليست المرة الاولى التي يتبادل فيها الفيشاوي القبلات مع زوجته في الأماكن العامة، فخلال الدورة السابقة من المهرجان نفسه، كانت المرة الأولى التي ظهر فيها الفيشاوي مع زوجته وقام بتقبيلها.

يشار إلى أنّ عددًا كبيرًا من نجوم الفن بمصر والوطن العربي، حرصوا على الحضور بافتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، من بينهم: عمرو يوسف، وكندة علوش، ونيكول سابا، ومني زكي، وأمينة خليل، وأحمد داود، ونور اللبنانية، وإلهام شاهين، ومحمد رمضان، ورانيا يوسف، وشيري عادل التي كانت مفاجأة المهرجان بأكلمه، بخاصة بعد أن حضرت المهرجان مع طليقها المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، والفنان العالمي مينا مسعود الذي قدم كلمة الافتتاح في المهرجان، وأعرب عن سعادته البالغة بحضور المهرجان .

الجدير بالذكر أنّ أحمد الفيشاوي شارك في موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي، من خلال فيلم "ولاد رزق 2" وشاركه البطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، وخالد الصاوي، وغادة عادل، وإياد نصار، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: يسرا، وماجد المصري، ومحمد لطفي، وسيد رجب، وآسر ياسين، وسوسن بدر، والفنانة السورية أصالة التي تظهر للمرة الأولى في مشوارها الفني في عمل سينمائي، بعد أن أقنعها زوجها المخرج طارق العريان بالمشاركة في الفيلم، ومن تأليف صلاح الجهيني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أحمد الفيشاوي يبكي والده ويقبّل زوجته في افتتاح الجونة ! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سيدتى

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج