محافظ دمياط تزف بشرى سارة لـ أهالي المحافظة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بالتعليم الفني، موضحة أنه تم افتتاح 3 مدارس بتكلفة 24 مليون جنيه، فضلا على أنه ستدخل 17 مدرسة جديدة العملية التعليمية هذا العام بتكلفة 271 مليون جنيه.


ولفتت "عوض"، خلال اتصال هاتفي برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أن أبناء محافظة دمياط يهتمون بالتعليم، ونسبة الأمية في المحافظة منخفضة، موضحة أن الكثافة في فصول مدرسة دمياط ليست مرتفعة.


وأعلنت محافظ دمياط، أن الأسبوع المقبل سيتم افتتاح أول مدرسة دولية حكومية بالمحافظة، حيث كان هناك أبناء من دمياط يضطرون إلى إرسال أولادهم إلى خارج المحافظة حتى يلتحقوا بالتعليم الإنترناشيونال، معقبة: "مش هيحتاجوا وهيلاقوا مدرسة إنترناشيونال داخل المحافظة".


ومن ناحيته أعرب الإعلامي عمرو أديب عن سعادته بافتتاح مدارس جديدة في عدد من المحافظات، قائلا: "اعطي الناس لا تحتاس"، منوها بأنه لم يكن هناك اهتمام بافتتاح مدارس جديدة خلال الـ 30 عام الماضية، ولكن الوضع الآن يتغير.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ دمياط تزف بشرى سارة لـ أهالي المحافظة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج