5 معلومات لا تعرفها عن عيد التفاح في الولايات المتحدة الأمريكية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

5 معلومات لا تعرفها عن عيد التفاح في الولايات المتحدة الأمريكية

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

5 معلومات لا تعرفها عن عيد التفاح في الولايات المتحدة الأمريكية

عيد التفاح في الولايات المتحدة 


عيد التفاح في الولايات المتحدة
معلومات حول عيد التفاح

1-انتاج التفاح في العالم
بدأت نشأة الشجرة في آسيا الوسطى، حيث ما زلنا نجد سلفها البري إلى اليوم.هناك أكثر من 7500 مُستنبت معروف للتفاح، مما أدى إلى امتلاك التفاح طائفة من الخصائص المرغوبة. يختلف المستنبتون في حجم محاصيلهم والحجم النهائي للشجرة لديهم، حتى عندما تُزرع الشجرة على الجذر نفسه.

زرع ما لا يقل عن 55 مليون طن من التفاح في جميع أنحاء العالم في عام 2005، بقيمة تبلغ نحو 10 مليارات دولار. أنتجت الصين نحو 35% من هذا المجموع الكلي. و‌الولايات المتحدة هي المنتج الرئيسي الثاني، بما يزيد عن 7.5 % من الإنتاج العالمي. و‌تركيا و‌فرنسا و‌إيطاليا و‌إيران أيضاً من بين الدول الرائدة في تصدير التفاح.

2- أصناف التفاح
هناك أكثر من 7500 مستنبتٌ معروف للتفاح. ويتواجد مستنبتون مختلفون للمناخات المعتدلة و‌شبه الاستوائية.

3- عيد التفاح 
مهرجان بايفيلد هو مهرجان حصاد الخريف الذي يقام في شهر أكتوبر في مدينة بايفيلد بولاية ويسكونسن

4- تاريخ عيد التفاح 
وقد أقيم لأول مره عام 1962 فأصبح وجهة للعديد من قاطني الغرب الأوسط بالولايات المتحدة الأمريكية حيث يحضره حوالي 60 الف مواطن سنويا .

5- تفاصيل عيد التفاح 
ويعد هذا المهرجان بمثابة احتفال بتراث مدينة بايفيلد حيث يتم استعراض منتجات عديدة من بساتين التفاح ومصانع النبيذ كما يتضمن الاحتفال العديد من الأحداث الجذابة وينقسم شارع المهرجان إلى 60 معرضا حيث يقدم الطعام الطازج والمصنوعات المحلي ، ومن عوامل الجذب أيضاً أنه يتضمن جولات بالـ14 بستان وموسيقي حية وأيضا مدينة ترفيهية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 5 معلومات لا تعرفها عن عيد التفاح في الولايات المتحدة الأمريكية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج