فيديو| أستاذ تنمية مستدامة: المياه مصدر للتعاون بين الشعوب وليست للنزاع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أشاد الدكتور هاني سويلم، أستاذ المياه والتنمية المستدامة بجامعة أخن بألمانيا والجامعة الأمريكية بالقاهرة، باستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الاثنين، رؤساء وفود الدول المشاركة في فعاليات أسبوع القاهرة للمياه، مؤكدًا أن التعاون هو الخيط الذي يربط بين الشعوب، والمياه تُعد مصدرًا للتعاون بين الشعوب وليست للنزاع.

وأضاف "سويلم"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على شاشة "TeN"، أن القيادة السياسية في مصر وكذلك الشعب المصري ينظرون إلى الأخوة في أثيوبيا على أنهم أشقاء، ومصلحة أثيوبيا من مصلحة مصر، ويجب أن نراعي التوازن في الطرح بين الطرفين، كما أن مصر تنظر إلى التنمية في الدول الأفريقية على أنه شيء مهم وضروري.

وأوضح أستاذ المياه، أن مصلحة مصر والمصريين بخصوص المياه خط أحمر، مشيرًا إلى أن المياه ليست مهمة لمصر والمصريين فقط، بل مهمة لكل دول العالم، ومصدر للتعاون وليست مصدر للنزاع.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو| أستاذ تنمية مستدامة: المياه مصدر للتعاون بين الشعوب وليست للنزاع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج