مصادر: لبنان طلبت من اليابان إعادة "كارلوس" قبل هروبه بأسبوع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر مصادر: لبنان طلبت من اليابان إعادة "كارلوس" قبل هروبه بأسبوع

أفادت مصادر صحفية بأن الحكومة اللبنانية كانت قد طلب من السلطات اليابانية في الـ20 من ديسمبر الماضي إعادة رئيس مجلس الإدارة السابق لـ"نيسان" "كارلوس غصن" إلى وطنه، وذلك قبل أن يتمكن الأخير من الهرب إلى لبنان.

وقالت المصادر وفقًا لما ذكرته مصادر لـ"فايننشال تايمز"، إن قضية "غصن" نوقشت في نهاية الاجتماع مع وزير الشؤون الخارجية الياباني "كيسوكي سوزوكي" خلال زيارته إلى بيروت، والذي حضره الرئيس اللبناني "ميشال عون"، حيث يعد ذلك هو الطلب الثاني من نوعه الذي تتقدم به الحكومة اللبنانية خلال سنة.

وأضافت المصادر أن هناك إشارات واضحة على وجود مساعدات من الجانب اللبناني لتأمين هروب "غصن" من مقر إقامته الجبرية، مشيرة إلى أن تلك الجهود بدأت منذ أكتوبر الماضي، بمعاونة فريق مهني متخصص في تلك الأمور.

كما أكدت المصادر أن عناصر الأمن الخاص الذي استعان بهم "غصن" في تأمين عملية هروبه هم في الواقع فرق متعددة من دول مختلفة، فضلاً عن مؤيديه من داخل اليابان.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصادر: لبنان طلبت من اليابان إعادة "كارلوس" قبل هروبه بأسبوع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج