أخبار عاجلة

يزن السيد: لست زير نساء وإنما أحب الجمال

يزن السيد: لست زير نساء وإنما أحب الجمال
يزن السيد: لست زير نساء وإنما أحب الجمال

علّق الفنان السوري يزن السيد على اتهامه بأنه زير نساء، بالتأكيد أنه لا يمكن أن ينطبق عليه هذا القول، وإنما هو يحب الجمال وقال : " إنّ الله جميل يحب الجمال " .

وعما إذا كانت الخيانة الزوجية وأنه "زير نساء"، هي سبب انفصاله عن زوجته، قال يزن في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "كلام كبير" على الفضائية السورية : " لا يمكن القول ذلك، بل يمكنني أن أقول إنه لم يحدث تفاهم أو أنها غيرة نساء " .

وعن سبب تقديمه اعتذارًا لطليقته عبر مواقع التواصل الاجتماعي عند حدوث الانفصال، أضاف: " بالتأكيد الاحترام موجود، والاعتذار كان لأنّ الطلاق يؤثّر علينا جميعًا، أنا وهي و ابننا يعرب " .

ولدى تذكيره بإحدى خماسيات مسلسل "صرخة روح"، حيث أدى شخصية "زير نساء"، وعما إذا كان كذلك في حياته اليومية قال يزن: "هناك شيء من هذا القبيل، ولكن ليس لهذه الدرجة وبصورة أوضح يمكنني القول إنني أحب الجمال ".

وأكد يزن أنه في حال أحب امرأة أخرى، فإنه لن يضع العصمة بيدها وأنه لا يرى أنّ هذا الموضوع يضمن حق المرأة .

وقال يزن مازحًا : " ماذا ستستفيد المرأة من العصمة .. بالنهاية ستطلّقني بشكل أكيد ".

وكان يزن السيد قد انفصل عن زوجته قبل مدة وقيل إنّ خيانته لزوجته هي سبب الانفصال .

من جهة أخرى يشارك يزن حاليًّا ببطولة مسلسل "فرصة أخيرة" للمخرج فهد ميري، حيث أكد في حديث سابق لـ " سيدتي نت "، أنّ دوره في العمل أقسى وأصعب مما كان يفعله في مسلسل "صرخة روح " .

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم: محمد الأحمد ودارين حمزة .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر يزن السيد: لست زير نساء وإنما أحب الجمال برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : سيدتى