أمل بشوشة تحسم الجدل: لن أشارك في "الهيبة 2"

أمل بشوشة تحسم الجدل: لن أشارك في "الهيبة 2"
أمل بشوشة تحسم الجدل: لن أشارك في "الهيبة 2"

بيروت- سيدتي نت | الثلاثاء 31-10-2017

أمل بشوشة

نادين نجيم

أمل بشوشة

نادين نجيم

وصفت نادين نجيم زميلتها أمل بشوشة بـ الشخص اللائق والجميل" في تغريدة نشرتها عبر حسابها على موقع "تويتر"، بعد الكلام الذي قالته عنها خلال استضافتها في برنامج "منّا وجرّ".

وكتبت نادين في تغريدتها: "شكرًا أمل أنتِ شخص لائق وجميلة من الداخل والخارج، الله يعطيكي على قدر نواياك".

وكانت أمل بشوشة قد حلت ضيفة على برنامج " منّا وجرّ" وحسمت الجدل الذي أثير حول مشاركتها من عدمها في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، وقالت إنه لم يُعرض عليها المشاركة فيه، ولكنّ اسمها طُرح في الإعلام وقيل إنها سوف تشارك فيه من دون علم منها، وإنها وجدت نفسها فجأة وسط عاصفة إعلامية، لم يكن بيدها سوى التفرّج عليها.

كما قالت أمل بشوشة ردًّا على سؤال حول ما إذا كانت تتمنى المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، بأنها تحب الحضور في أي عمل يعطيها المساحة التي تستحقها، وأنها لا يمكن أن ترفض في حال عُرض عليها المشاركة فيه، وكُتب دور خصيصًا لها في عمل من إنتاج شركة مهمّة مثل "الصبّاح للإعلام".

وفي مقارنة بين الديو الذي شكّله تيم حسن معها، والديو الذي شكّله مع نادين نجيم، أوضحت أنه لا مجال للمقارنة بينهما، لأنّ لكل ديو ظروفه وعوامل نجاحه، وأنّ نادين نجيم ممثلة مهمة حققت النجاح بإصرارها ومثابرتها"، مضيفة: "علينا أن نفرح لنجاح الآخرين" ومشيرة إلى أنها شكلت مع تيم حسن ديو ناجحًا، وأنه ممثل ناجح ونجم محبوب من كل الناس.

اللافت أنّ تصريحات أمل بشوشة جاءت بعد أن أعلنت شركة الصبّاح للإعلام عن مشاركة نيكول سابا في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، بعد أن ظلت طوال الفترة السابقة ترفض التعليق على إمكان مشاركتها من عدمها سلبًا أو إيجابًا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمل بشوشة تحسم الجدل: لن أشارك في "الهيبة 2" برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : سيدتى