أخبار عاجلة
جولة أوروبية لوزير الخارجية الأمريكى -
أغرب جرائم الاحتيال بالسلطنة -

فيفي عبده تخلع النقاب وترقص على أغنية شيرين عبد الوهاب

فيفي عبده تخلع النقاب وترقص على أغنية شيرين عبد الوهاب
فيفي عبده تخلع النقاب وترقص على أغنية شيرين عبد الوهاب

القاهرة – رغدة عباس | الثلاثاء 31-10-2017

فيفي عبده

فيفي عبده

فيفي عبده

فيفي عبده ترتدي النقاب

فيفي عبده

نشرت الفنانة فيفي عبده فيديو لها عبر تطبيق انستقرام، وهي ترقص فيه على أغنية "وحشتني" للفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك اثناء وجودها في دبي وكتبت عليه تعليقًا ساخرًا بطريقتها المعهودة: قشطات عسلات فُلّات.. من دبي بحبكو".

وجاء الفيديو بعد ساعات من انتشار فيديو آخر لها، وهي ترتدي النقاب في حلقة من برنامجها "5 امواه"، حيث قررت أن تقدّم فقرة بالكاميرا الخفية ارتدت خلالها النقاب وسارت في الشارع، فالتقت بائعة خضار وتحدثت معها عن أحوالها، وعن أسعار المنتجات التي تبيعها، ثم فاجأت السيدة الفقيرة بسؤال عن أمنيتها في الحياة، فاجابتها أنها تتمنى أداء مناسك العمرة، فما كان من فيفي إلا أن خلعت نقابها واحتضنتها، واكدت لها أنها تهديها عمرة كهدية من البرنامج.

الغريب أنّ كلا الفيديوهين "الرقص والنقاب" أشعلا مواقع التواصل الاجتماعي خلال الـ24 ساعة الماضية، كما هي عادة فيفي عبده في معظم الفيديوهات أو التعليقات التي تنشرها على السوشيال ميديا.
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيفي عبده تخلع النقاب وترقص على أغنية شيرين عبد الوهاب برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : سيدتى