أخبار عاجلة

"الأناضول" تفوز بعشر جوائز في مسابقة أفضل صور لعام 2017 بتركيا

"الأناضول" تفوز بعشر جوائز في مسابقة أفضل صور لعام 2017 بتركيا
"الأناضول" تفوز بعشر جوائز في مسابقة أفضل صور لعام 2017 بتركيا

اليكم تفاصيل هذا الخبر "الأناضول" تفوز بعشر جوائز في مسابقة أفضل صور لعام 2017 بتركيا

أنقرة/مؤمن ألطاش/الأناضول

فاز مصورو وكالة الأناضول للأنباء، الثلاثاء، بعشر جوائز في مسابقة أفضل صور لعام 2017، نظمتها جمعية المصورين الصحفيين الأتراك، بالعاصمة التركية، أنقرة.

ففي فئة صور الأخبار، فاز المصور أمين مينغو أرصلان، بالمركز الثاني، ومثله المصور الرياضي علي أطمجة، فيما حصل المصور صالح زكي فاظلي أوغلو، على المرتبة الثالثة في فئة الرياضة.

كما فاز المصور كرم قوجلار، بجائزة العام في فئة صورة البورتريه، بينما حل زميله خليل ساغيرقايا، في المركز الثاني، ونال متين أقطاش، جائزة الشرف في هذه الفئة.

وحقق المصور جم غنجو، جائزة أفضل صورة في فئة الحياة اليومية، ومحمود سردار ألاكوش جائزة العام في فئة صورة البيئة والطبيعة، بينما حل زميله علي إحسان أوزتورك في المرتبة الثالثة بذات الفئة.

وجاء المصور عارف هدى وردي يامان في المرتبة الأولى بفئة أفضل صورة سياسية.

وحضر حفل توزيع الجوائز نائب رئيس الوزراء التركي هاكان جاويش أوغلو، ووزير الشباب والرياضة عثمان أشقين باك، وأمين عام حزب العدالة والتنمية(الحاكم)، فاتح شاهين، ونائب رئيس حزب الحركة القومية(المعارض)، محمد غونال.

كما شارك في الحفل المدير العام للمديرية العامة للصحافة والإعلام محمد أقارجا، ورئيس تحرير الأخبار المصورة في الأناضول، أحمد سيل، ومدير قسم التصوير بالوكالة، فرات تشاغلايان يورداكول، ومدير الأخبار الداخلية بالوكالة، زكريا قايا.


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: وكالة الاناضول

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "الأناضول" تفوز بعشر جوائز في مسابقة أفضل صور لعام 2017 بتركيا برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : وكالة الاناضول