سفير الجزائر بالدوحة: ندعم وساطة أمير الكويت لحل "أزمة الخليج"

سفير الجزائر بالدوحة: ندعم وساطة أمير الكويت لحل "أزمة الخليج"
سفير الجزائر بالدوحة: ندعم وساطة أمير الكويت لحل "أزمة الخليج"

اليكم تفاصيل هذا الخبر سفير الجزائر بالدوحة: ندعم وساطة أمير الكويت لحل "أزمة الخليج"

الدوحة/ أحمد يوسف/ الأناضول

جدد سفير دولة الجزائر لدى الدوحة، عبد العزيز سبع، موقف بلاده الداعم لوساطة أمير الكويت، صباح الأحمد الجابر الصباح، لحل أزمة دول الخليج مع قطر، في إطار أسرة مجلس التعاون الخليجي.

جاء ذلك خلال حفل نظّمته سفارة الجزائر بالدوحة؛ عشية إحياء ذكرى الثورة الجزائرية، حضره السفير التركي بقطر، فكرت أوزر، وعدد من سفراء الدول الأجنبية بالدوحة، وحضور مسؤولين قطريين.

واعتبر السفير الجزائري أنه "لا بد من الالتزام بمبادئ حسن الجوار، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول واحترام سياستها"، حسب مرسل الأناضول.

وتحيي الجزائر هذا العام الذكرى الـ63 لاندلاع ثورة "التحرير" ضد الاستعمار الفرنسي (1 نوفمبر/تشرين ثان 1954).

وتقود الكويت جهود الوساطة لحل أزمة تعصف بالخليج منذ 5 يونيو/حزيران الماضي أزمة كبيرة، بعد ما قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، علاقاتها مع قطر، وفرضت عليها إجراءات عقابية، بدعوى "دعمها للإرهاب".

من جهتها، نفت الدوحة جملة الاتهامات الموجهة إليها، وتقول إنها تواجه حملة "افتراءات" و"أكاذيب" تهدف إلى فرض "الوصاية" على قرارها الوطني.


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: وكالة الاناضول

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سفير الجزائر بالدوحة: ندعم وساطة أمير الكويت لحل "أزمة الخليج" برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : وكالة الاناضول