القضاء على إرهابيي هجوم الواحات وتحرير الضابط المختطف

القضاء على إرهابيي هجوم الواحات وتحرير الضابط المختطف
القضاء على إرهابيي هجوم الواحات  وتحرير الضابط المختطف

اليكم تفاصيل هذا الخبر القضاء على إرهابيي هجوم الواحات وتحرير الضابط المختطف

أعلن الجيش المصري، أمس، القضاء على عدد من الإرهابيين المشاركين في استهداف قوات الشرطة على طريق الواحات، قبل أيام. وقال بيان صدر عن الجيش، إنه «استمراراً لجهود القوات المسلحة والشرطة للثأر لشهداء الواجب الوطني، وبناء على معلومات مؤكدة عن أماكن اختباء العناصر الإرهابية التي قامت باستهداف قوات الشرطة على طريق الواحات، قامت القوات الجوية بمهاجمة منطقة اختباء العناصر الإرهابية على طريق الواحات بإحدى المناطق الجبلية غرب الفيوم».

وتابع البيان: «أسفرت الضربات عن تدمير 3 عربات دفع رباعي محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار، والقضاء على عدد كبير من الإرهابيين، فيما تقوم القوات الجوية بالتعاون مع قوات الشرطة بتمشيط المنطقة للقضاء على الهاربين».

على صعيد متصل، قالت مصادر، إن القوات الأمنية حررت الضابط محمد الحايس الذي كان مختطفا لدى منفذي هجوم الواحات، في وقت سابق من الشهر الجاري.

ونفذت قوات الأمن المصرية على مدار الأيام القليلة الماضية عدة عمليات قرب الحدود الغربية مع ليبيا، ضد مجموعات مسلحة تنشط في الواحات.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: البيان

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر القضاء على إرهابيي هجوم الواحات وتحرير الضابط المختطف برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : البيان