أخبار عاجلة
الأرصاد تنبه من موجة أتربة على الرياض -
الأرصاد تنبه من موجة أتربة على الرياض -

«كهرباء أبوظبي» تشكل فريق عمل خاصاً بالترشيد

«كهرباء أبوظبي» تشكل فريق عمل خاصاً بالترشيد
«كهرباء أبوظبي» تشكل فريق   عمل خاصاً بالترشيد

اليكم تفاصيل هذا الخبر «كهرباء أبوظبي» تشكل فريق عمل خاصاً بالترشيد

أعلنت هيئة مياه وكهرباء أبوظبي «أدويا» أول أمس خلال مشاركتها في المعرض الوطني للتوعية المجتمعية والخدمات الإنسانية «توعية 2017» تشكيل فريق عمل خاص بالترشيد من الهيئة ومجموعة شركاتها لتعزيز المسؤولية الاجتماعية والقيام بدور إيجابي وفاعل تجاه المجتمع المحلي من خلال نشر ثقافة الترشيد.

خطط

ويعمل الفريق الذي يترأسه المهندس عبد الله البادي مدير قسم تخطيط المياه بالإنابة في شركة أبوظبي للتوزيع على وضع تنفيذ خطة ترشيد موحدة للقطاع للعام 2018 وتحديد يوم الثلاثاء الأخير من شهر سبتمبر من كل عام يوماً خاصاً بالترشيد يتم الاحتفال به سنوياً على مستوى الهيئة ومجموعة شركاتها، إضافة إلى إطلاق برامج ومبادرات لمساعدة المتعاملين على خفض الاستهلاك.

فريق

ويضم الفريق موزة سعيد السويدي نائباً لرئيس الفريق وعضوية كل من سمية العريمي من الهيئة وفاطمة المرزوقي وعهود المرزوقي من شركة أبوظبي للتوزيع التابعة للهيئة وأسماء الظاهري وهلال الشامسي وسالم الدرعي من شركة العين للتوزيع التابعة للهيئة. وقال الدكتور سيف الصيعري المدير العام للهيئة بالإنابة: إن الهيئة ومجموعة شركاتها تولي أهمية قصوى لبرامج ترشيد الاستهلاك. وكانت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة قد زارت منصة «أدوي».

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: البيان

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «كهرباء أبوظبي» تشكل فريق عمل خاصاً بالترشيد برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : البيان