أخبار عاجلة
الحوثيون يخطفون ويعدمون من يعارضهم في صنعاء -

وائل جسار يعلن تضامنه مع شيرين عبد الوهاب: "زلة لسان"

وائل جسار يعلن تضامنه مع شيرين عبد الوهاب: "زلة لسان"
وائل جسار يعلن تضامنه مع شيرين عبد الوهاب: "زلة لسان"

بيروت- سيدتي نت | الأربعاء 22-11-2017

وائل جسار

وائل جسار

وائل ووائل جونيور

وائل جسار

أعلن الفنان وائل جسار تضامنه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، في المحنة التي تمر بها حالياً، حيث أشار الى أن ما صدر عنها مجرد زلة لسان، متمنياً على نقابة الفنانين الا تأخذ أي أجراء في حقها. وجاء تضامن وائل قبل إعلان النقابة عن قبول اعتذار شيرين.

ونشر وائل جسار صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي على موقع فايسبوك وعلق عليها: "أعتبر أن ما ورد عن لسان شيرين هو زلة لسان لا يتعدى لك وهذا لا يعني أني مع هذا الكلام . النيل هو رمز مصر. أتمنى من نقابة الفنانين أن لا تأخذ أي إجراء في حق شيرين التي غنّت للنيل ولمصر الحبيبة وكانت ولا تزال تمثّل مصر خير تمثيل".

وبذلك ينضم وائل جسار إلى قائمة كبيرة تضم عدد كبير من الفنانين اللبنانيين وغير اللبنانيين الذين أعلنوا عن تضامنهم مع شيرين عبد الوهاب، بعد تسريب الفيديو الشهير، الذي يعود إلى حفل أحيته قبل نحو أكثر من عام.

من ناحية أخرى، أعلن الفنان عن تسجيل أغنية جديد بعنوان "خليها فبالك"، ونشر صورة تجمعه بإبنه وائل جونيور خلال وجودهما في الإستديو وعلق عليها: "قريباً أغنيتي الجديدة خليها ف بالك وجونيور حب يروح معي على الإستديو أن شاء تنال إعجابكن بحبكن كتير".

أغنية وائل الجديدة من يوسف عطية وألحان صلاح الكردي، وهو سيطرحها في الأسواق خلال شهر ديسمبر المقبل.

وائل جسار الذي قرر أن يقدم أغاني "سينغل" لأنها تحقق نجاحاً أكثر من ألبوم يضم 10 أغنيات، طرح آخر ألبوماته تحت عنوان "عمري وذكرياته" عام 2016، كما أنه صوّر العديد من أغنياته على طريقة الفيديو كليب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"