أخبار عاجلة
أكثر المدن زيارة في العالم لـ 2017... -

الحرارة أدنى من معدلها العام بـ3 درجات مئوية

الحرارة أدنى من معدلها العام بـ3 درجات مئوية
الحرارة أدنى من معدلها العام بـ3 درجات مئوية

اليكم تفاصيل هذا الخبر الحرارة أدنى من معدلها العام بـ3 درجات مئوية

رام الله - شاشة نيوز: قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم الجمعة غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت: ويكون الجو يوم غد السبت غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدني من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت بأن يكون الجو يوم الأحد المقبل غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدني من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق فد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية المواطنين من تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: شاشة نيوز