أخبار عاجلة
مصر تصبح أكبر قوى اقتصادية في هذا الموعد -

حاكم الشارقة وولي عهده يشهدان مراسم يوم الشهيد

حاكم الشارقة وولي عهده يشهدان مراسم يوم الشهيد
حاكم الشارقة وولي عهده يشهدان مراسم يوم الشهيد

اليكم تفاصيل هذا الخبر حاكم الشارقة وولي عهده يشهدان مراسم يوم الشهيد

شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، قبل ظهر أمس مراسم يوم الشهيد في الإدارة العامة للحرس الأميري بالشارقة.

وجرت مراسم يوم الشهيد بتنكيس العلم ووقوف صاحب السمو حاكم الشارقة وسمو ولي عهد الشارقة دقيقة صمت ودعاء تخليداً لذكرى شهداء الوطن الأبرار الذين قدموا أرواحهم الطاهرة في الدفاع عن الوطن والذود عن حياضه، وابتهل سموه بالدعاء للمولى عز وجل أن يرحم شهداء الوطن وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان. عقب ذلك رفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة وعزف السلام الوطني من قبل الفرقة العسكرية لأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة.

ويصادف الـ 30 من نوفمبر من كل عام ذكرى يوم الشهيد، امتثالاً للتوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وتخليداً وعرفاناً بتضحيات وعطاء شهداء الوطن، الذين قدموا أرواحهم لتظل راية دولة الإمارات العربية المتحدة خفاقة عالية، وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية داخل الوطن وخارجه في الميادين المدنية والعسكرية والإنسانية.

حضر مراسم يوم الشهيد إلى جانب صاحب السمو حاكم الشارقة كل من الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو الحاكم، والعميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، ومحمد عبيد الزعابي رئيس دائرة التشريفات والضيافة، وكبار الضباط وضباط الصف في الإدارة العامة للحرس الأميري.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: البيان