أخبار عاجلة
الجيش الإسرائيلي يقصف مواقع لحماس في غزة -

تنظيف البشرة الدهنية بطريقة سهلة بالمنزل

وإليكم تفاصيل الخبر تنظيف البشرة الدهنية بطريقة سهلة بالمنزل

نقدم لكم اليوم طرق تنظيف البشرة الدهنية في البيت، حيث تعد من أكثر أنواع البشرة التي تحتاج للعناية الخاصة، لأنها تتأثر بمختلف عوامل الجو من الحرارة والرطوبة والأتربة، التي تكون السبب في إفراز الدهون، وتكوين البثور بالوجه، ولذا نقدم لكم اليوم طرق تنظيفها.

تنظيف البشرة الدهنية

تنظيف البشرة الدهنية

طرق تنظيف البشرة الدهنية :

أفضل طريقة لتنظيف البشرة الدهنية هى البخار، وذلك عن طريق استخدام الجهاز الخاص بالبخار، أو عن طريق غلي ماء ووضع البابوننج فيه، ثم قومي بوضع الوجه فيه وبعد إزالة البخار، قومي بإزالة البخار باستخدام قطنة نظيفة، ثم قومي بوضع ماسك الخيار أو اللوز على الوجه واتركيه فترة، ثم قومي بعد ذلك بغسل وجهك.

عليكي عند غسل وجهك أن تقومي بغسله باللبن لما له من دور فعال في عملية تنظيف البشرة وخاصة الدهنية، وبعده قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر، ثم قومي بفرك وجهك بقطعة ثلج لتقومي بذلك بغلق مسام البشرة، أو قومي بغسل وجهك بماء الورد.

وقومي بعدها باستخدام كريم سنفرة لتقشير البشرة، أو اخلطي الأرز المطحون مع ماء الورد وافركي بهم وجهك لمدة 10 دقائق، واتركيهم على البشرة، ثم قومي بعدها بغسل وجهك وتجفيفه جيدًا.

تنظيف البشرة الدهنية

تنظيف البشرة الدهنية

اقرأ أيضًا :

طريقة عمل ماسك الجزر لتنقية البشرة

العناية بالجمال مش بس للبنات.. تفتيح البشرة للرجال بالليمون

ماسك الصبار وماء الورد لتفتيح وترطيب البشرة

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دوت مصر