أخبار عاجلة

منى طايع عن إنسحاب رامي عياش من "حبيبي اللدود": خاف وفضّل الإنسحاب

منى طايع عن إنسحاب رامي عياش من "حبيبي اللدود": خاف وفضّل الإنسحاب
منى طايع عن إنسحاب رامي عياش من "حبيبي اللدود": خاف وفضّل الإنسحاب

بيروت- سيدتي نت | الخميس 30-11-2017

رامي عياش

رامي عياش

رامي عياش

أكدت الكاتبة منى طايع أنه تم الإتفاق مع الممثل يورغو شلهوب لكي يحلّ مكان الفنان رامي عياش في مسلسل "حبيبي اللدود".

ورداً على المعلومات التي تحدثت عن إنسحاب المخرج محمود الدوايمة واستبداله بالمخرج سيزار الحاج خليل، أوضحت منى طايع قائلة: " لا أعرف من أين يخترعون الأخبار. بالنسبة للمخرج محمود الداويمة لم ينسحب بل أنا إعتذرت منه، لأنني لم أنسجم معه".

أما عن موقفها مما قيل بأن الانسحابات المتتالية من المسلسل وإستناد البطولة النسائية في المسلسل الى الممثلة الشابة جوان حداد، يمكن ان يؤثر على ثقة المشاهد ومحطة lbc بالعمل ردت منى طايع: "أنا اتعامل مع محطة الـ lbc قبل رامي عياش ومحمود الداويمة وبعدهما. الى ذلك فإن العمل لا يعتمد على البطولة المطلقة ، بل فيه 3 بطولات نسائية و3 بطولات رجالية".

أما عن أسباب إنسحاب رامي عياش من العمل فقالت الكاتبة منى طايع: "رامي في مسلسل "امير الليل" كان محاطاً بممثلين كبار ولهم تاريخهم الفني العريق والكبير وهذا ما جعله يشعر بالأمان، اما بالنسبة إلى مسلسل "حبيبي اللدود" فهو عمل شبابي يدور حول الحرب والمقاتلين، ولذلك لا يمكننا إلا الإستعانة بممثلين شباب ولديهم تجارب صغيرة في التمثيل. هذا الامر أخاف رامي لأنه يعتبر أنه ليس ممثلاً محترفاً، مع أنني كنت أثق به أكثر مما يثق هو بنفسه كممثل، وكنت أرى أنه يستطيع أن "يشيل" المسلسل، خصوصاً وأنني إستعنت بعناصر جيدة. لكن رامي عياش خاف وفضل الإنسحاب".

وعن السبب الذي جعل رامي يتراجع بعد أول يوم تصوير، وليس قبل البدء بالتصوير، أجابت بثلاث كلمات: "تراكمات خلافية تفاصيل".

وكيف تفسر منى طايع هذه الكلمات الثلاثة المقتضبة والتي تعكس مدلولاً كبيراً، أوضحت: "رامي لم يكن يريد أن يخسر الدور وفي الوقت نفسه، خاف من المشاركة في عمل، يضم وجوه جديدة وليست مخضرمة. لا أريد الدخول في متاهات وقيل وقال".

يشار إلى أن مسلسل "حبيبي اللدود" من كتابة منى طايع، وإنتاج شركة "طايع للإنتاج" وإخراج سيزار الحاج خليل، موسيقى تصويرية اـ رامي عياش، وهو مؤلف من 30 حلقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"