دراسة عن الكذب.. الرجال ضعف النساء وهو عكس ما ورد بالأفلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر دراسة عن الكذب.. الرجال ضعف النساء وهو عكس ما ورد بالأفلام

"الستات مبيعرفوش يكذبوا" فيلم كوميدي مصري أنتج عام 1954 وكان من إخراج محمد عبد الجواد وبطولة شادية وشكري سرحان وإسماعيل ياسين وغيرهم من نجوم الزمن الجميل، تحدث هذا الفيلم عن قصة حبيبان تزوجا بعد قصة حب طويلة ولكن بعد الزواج يكتشف الزوج أن زوجته دائمة الكذب ويوضح معاناته الكبيرة معها بسبب كذباتها.

كما تناول فيلم "صباحو كدب" وهو أيضًا فيلم مصري كوميدي أنتج عام 2007 ومن بطولة أحمد آدم وسعيد طرابيك وميسرة وأميرة فتحي وغيرها من النجوم وتناول الفيلم أيضًا مشكلة في قيام النساء بالكذب وخداع أحمد آدم لأنه كفيف للزواج من فتاة ليل على أنها ممرضه.

ولم يكونوا هم فقط من تناولوا الستات بهذه الطريقة فيوجد غيرهم الكثير من الأفلام السينمائية كفيلم "كدبة كل يوم" وغيرها من الأفلام قامت بظلم المرأة حيث أظهرها بأنها دائمة كاذبة وتخرج من مشاكلها بالكذب وأن ثلاثة أرباع تفاصيل حياتها إن لم تكن كلها كذب في كذب وأن الرجال لا يكذبون مطلقًا.

وهذه الأفلام هى ما جعلتها فكرة راسخة في أذهان الكثيرين الرجال منهم والنساء إلى أن المرأة كاذبة حتى الهواء الذي تتنفسه كاذبًا وهذا هو ما أثبتت عكسه دراسة عن الكذب بريطانية نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية التي أثبتت أن الرجال يكذبون ضعف النساء.

دراسة عن الكذب

دراسة عن الكذب

دراسة عن الكذب :

أفادت الدراسة إلى أن الرجال يكذبون ضعف النساء، وأن واحدًا من بين كل عشرة رجال يعتقد كاذبًا جيدًا، حيث ذكرت الصحيفة أن الدراسة توصلت إلى أن الرجال يكذبون مرة كل أربعة أيام، في حين تكذب السيدات مرة كل ثمانية أيام، كما أوضحت الدراسة أن السياسة هى المهنة الأقل ثقة، حيث قال 71% ممن شملتهم الدراسة إن الساسة لديهم أجندات خفية لا يعلمها أحد.

ويشار إلى أنه تم إجراء الدراسة بالتزامن مع إصدار لعبة بلاي ستيشن 4 “هيدن اجندا”، حيث تعتمد اللعبة على أساس أن يقوم اللاعبون باكتشاف الكاذبين، وأوضحت الدراسة أن تسعة من بين 10 أشخاص يعتقدون أنهم يمكنهم كشف كذب الآخرين، حيث يعتبر الهروب من التواصل بالعين أكبر وسيلة تفضح كذب الطرف الآخر بنسبة 64%، يليه تأخر الردود بنسبة 50%.

الكذب

الكذب

اقرأ أيضًا :

أستاذة علم نفس: أسباب لكذب تتطور مع عمر الطفل

اختبار كشف الكذب.. اعرف مستواك ولا تخبر أحدًا

الكذب على "تويتر".. له شكل تاني

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: دوت مصر

0 تعليق