شاهد بالفيديو … حقيقة مقتل على عبد الله صالح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

علي عبد الله صالح

ناقش الإعلامى وائل الإبراشى خلال برنامجه العاشرة مساء مقتل الرئيس اليمنى الأسبق على عبد الله صالح بالأمس الإثنين على يد جماعة الحوثيين .

وقال محمود طاهر محلل سياسى وقيادى بحزب المؤتمر أن الرئيس الأسبق على عبد الله صالح قتل بالأمس الإثنين وهو فى جبهات القتال يقاتل من أجل الجمهورية، تابع قتل على يد الحوثيين فى منزله فى منطقة الكومين بصنعاء، وتم تغطيته ببطانية وأخذه إلى منطقة قريبة من قريته، ليقولوا للشارع اليمنى أنه كان هاربا وخلق سيناريوهات عن وفاته.

الإبراشى : الشأن اليمنى يعنى مصر جدا

وقد أوضح الإعلامى وائل الابراشى بالأمس خلال برنامجه المذاع على شاشة دريم سابقا، أن الشأن اليمنى يعنى مصر جدا، حيث أن مصر تشارك بالقوة البحرية أكثر ضمن قوات التحالف العربى، بسبب مضيق باب المندب الذى من الممكن أن يخنق قناة السويس، ويخنق مصر اقتصادياً .

على عبد الله سعيد : هذه الحظات ليست للتشفى والتشهير

وقال على عبد الله سعيد ناشط سياسى وعضو مؤتمر الحوار الوطنى أن هذه اللحظات ليست لحظات للتشفى أو التشهير وان على عبد الله صالح أصبح الأن بين يدى الله سبحانه وتعالى إن أخطأ فجزأه على الله وإن أحسن فأجره على الله .

ومن جانبه قال محمود طاهر أن على عبد الله صالح أجبر على التحالف مع الحوثيين، لإنقاذ رقبته من الموت، حيث أنه عندما بدأت عاصفة الحزم وبعد انتهائها من قذف منصات وبطاريات الصواريخ كان القذف اتجه إلى منزل على عبد الله صالح.

 

 

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: مصر 5

0 تعليق