أخبار عاجلة
السعودية تعتزم إنشاء 7 سدود -
«الأرصاد» تحذر من تقلبات جوية ابتداءً من اليوم -

موضة الوان ملابس شتاء 2018

موضة الوان ملابس شتاء 2018
موضة الوان ملابس شتاء 2018

اليكم تفاصيل هذا الخبر موضة الوان ملابس شتاء 2018

موضة الوان ملابس شتاء 2018

نشر في الصباح نيوز يوم 05 - 12 - 2017

assabahnews
تتسم الموضة النسائية في خريف/شتاء 2017/2018 بالجاذبية، حيث إنها تعول على الألوان الزاهية، كالأحمر والوردي والألوان الميتالك البراقة، والخامات اللامعة اللافتة للأنظار، مثل الفينيل واللوريكس، وذلك لتكسر كآبة الأجواء السائدة في هذا الوقت من العام.
وقال خبير الموضة أندرياس روزه إن الموضة النسائية في خريف/شتاء 2017/2018 تزهو باللون الأحمر بدءاً من الدرجات الصارخة والساطعة وصولاً إلى الدرجات الدافئة والترابية، مشيراً إلى أن الوردي يضفي لمسة رقة وأنوثة على الموضة هذا الموسم، سواء الوردي الباستيلي الناعم بلون البودرة أو الوردي الصارخ. ومن جانبها، قالت مستشارة المظهر إنكا مولر فينكلمان إن الألوان الميتالك البراقة، مثل الذهبي والفضي، تضفي لمسة أناقة وفخامة على موضة الخريف، خاصة مع القطع ذات القصّات البسيطة.
وبدورها، أشارت مستشارة التسوق أندريا لاكيبيرج إلى أن الأخضر يزين موضة الخريف هذا الموسم، بدءاً من أخضر الزجاجات وصولاً إلى الأخضر الداكن بلون شجرة التنوب، ويتم تنسيقه مع الرمادي بصفة خاصة للحصول على إطلالة أنيقة ورصينة. كما تشهد الدرجات الترابية رواجاً كبيراً هذا الموسم، مثل البيج والجملي.
ومن الاتجاهات الرائجة هذا الشتاء أيضا القصات الأكبر من المقاس «Oversized»، والتي تمنح المرأة إحساساً بالراحة، وكذلك البذلة ذات الطابع الأنيق، والتي تتألق أيضاً بخامة الجينز العملية. وأشارت لاكيبيرج إلى أنه بشكل عام تتسم موضة الشتاء بطابع عملي يناسب الحياة اليومية، ولكن بدون ملل، حيث يمكن مثلاً الحصول على إطلالة عملية جذابة من خلال تنسيق بلوفر تريكو مع سروال جينز ممزق أو سروال من الجلد مع بوت تشيلسي ضخم.

.



تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: تورس