أخبار عاجلة

حملة إغاثية للتخفيف من معاناة الأسر في الساحل الغربي

حملة إغاثية للتخفيف من معاناة الأسر في الساحل الغربي
حملة إغاثية للتخفيف من معاناة الأسر في الساحل الغربي

اليكم تفاصيل هذا الخبر حملة إغاثية للتخفيف من معاناة الأسر في الساحل الغربي

شهدت وكالة أنباء الإمارات وام إطلاق هيئة الهلال الأحمر الإماراتية حملة إغاثية إنسانية للتخفيف من معاناة الأسر القاطنة في الساحل الغربي ضمن جهودها المتواصلة لدعم الأشقاء في اليمن والمتضررين من الأزمة الراهنة جراء الحصار الحوثي الإيراني الغاشم للمدنيين.

وأشار رئيس فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في عدن إلى أن الهلال الأحمر يسهم بشكل كبير في استعادة دورة الحياة الطبيعية في اليمن وخلال ذلك كله كان لمبادرات القيادة الرشيدة وشعب الإمارات الأصيل أفضل الأثر في التخفيف عن الأشقاء ومساعدتهم، وهو ما كان له أفضل الأثر ويعتبره الشعب اليمني الشقيق موقفاً تاريخياً خالداً، وفزعة من شقيق قدم كل ما يلزم لنجدته ومساعدته.

ولفت إلى أن الهلال الأحمر الإماراتي ينفذ حملات إغاثية تهدف إلى تحسين الحياة المعيشية للأشقاء في اليمن عبر تقديم مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية لمساعدتهم على تجاوز الظروف المعيشية الصعبة التي فرضها حصار ميليشيات الحوثي الإيرانية حيث وصل عدد السلال الغذائية إلى 500,071 سلة غذائية تم توزيعها على محافظات عدن وأبين والضالع وتعز وشبوة ولحج.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: البيان