أخبار عاجلة
بيرم التونسي أخر عرض لـ"شيكو وأمير الغابة" -

بعد أسبوعين فقط من طرحه... فيلم "حرب النجوم" يحقق مليار دولار

بعد أسبوعين فقط من طرحه... فيلم "حرب النجوم" يحقق مليار دولار
بعد أسبوعين فقط من طرحه... فيلم "حرب النجوم" يحقق مليار دولار

اليكم تفاصيل هذا الخبر بعد أسبوعين فقط من طرحه... فيلم "حرب النجوم" يحقق مليار دولار

وصلت إيرادات فيلم Star Wars: The Last Jedi إلى المليار دولار أمريكي، بعدما تصدر المركز الأول بقائمة عائدات التذاكر بعد مرور أسبوعين فقط على طرحه في الصالات السينمائية حول العالم.

ووفقا لموقع "IMDb" حصل فيلم حرب النجوم على متوسط تقييم 8.3، ومن المنتظر أن ينافس بقوة على الجوائز التقنية في حفل توزيع جوائز الأوسكار المقبل.

يذكر أن الفيلم انطلق بالتزامن مع مرور 40 عاما على بدء أول أجزاء السلسلة في عام 1977، بحسب "رويترز".

وحقق الجزء الثامن والجديد من أفلام "حرب النجوم" أداء مذهل في شباك التذاكر، بتخطيه إيرادات 900 مليون دولار في شباك التذاكر العالمية، حتى يوم الخميس 28 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وامتد نجاح الجزء الثامن من أفلام "حرب النجوم" بعنوان "Star Wars: The Last Jedi"، بأن أصبح ثاني أعلى فيلم محقق للإيرادات المحلية في شباك التذاكر الأمريكية في عام 2017، بعد أن حقق إيرادات 445 مليون دولار في أول أسبوع فقط من طرحه.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سبوتنيك

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد أسبوعين فقط من طرحه... فيلم "حرب النجوم" يحقق مليار دولار برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : سبوتنيك