أخبار عاجلة
لاعبو مستقبل قابس يحتجون -

هبة طوجي تنتهي من تسجيل أغنية "طريق" وهذا ما كشفته عنها

بيروت - سيدتي نت | الأحد 01-04-2018

أعلنت الفنانة هبة طوجي أنها انتهت من تسجيل أغنية مسلسل "طريق" وأنها أحبتها كثيراً.

بالصور: هبة طوجي تشعل ليل الرياض في أول حفل نسائي ...


هبة طوجي غردت عبر حسابها على موقع "تويتر":" وخلصت تسجيل أغنية مسلسل طريق وكتير محمسة تسمعوها I love it. عم بتخايل وجوه ومشاهد نادين وعابد قدامي مع كل كلمة عم غنيها".

هبة طوجي


أغنية مسلسل "طريق" من كلمات غدي الرحباني وألحان أسامة الرحباني الذي وضع أيضاً الموسيقى التصويرية الخاصة بالمسلسل.

نادين نجيم تكتب قصة وتسأل متابعيها: ماذا تتوقعون؟


من ناحية أخرى تستمر نادين نجيم بنشر صور لها من كواليس المسلسل، الذي سوف تطل من خلالها بـ لوك جديد بعد أن قامت بقصّ شعرها، بما يتناسب مع شخصية "أميرة" وهي محامية متزوجة من رجل إسمه "جابر" ( عابد فهد) وهو رجل غني ولكن غير متعلم، أجبرته ظروف الحياة الصعبة على دخول معترك الحياة باكراً، وعندما يصبح ثرياً يحاول أن يحقق أحلامه من خلال زوجته المحامية.

بالصور: الكشف عن لوك عابد فهد في مسلسل "طريق"
المنتصر نجم الدين وعابد فهد في كواليس طريق
رشا شربتجي تكشف عن جديدها.. خماسيات بعنوان "أسرار دفينة"


مسلسل "طريق" هو العمل الثاني الذي يجمع بين عابد فهد ونادين نجيم بعد نجاحهما الكبير في مسلسل "لو"، وهو مأخوذ عن قصة للأديب المصري نجيب محفوظ، وتم تقديمها سابقاً في فيلم سينمائي بعنوان "الشريدة" من بطولة نجلاء فتحي ومحمود ياسين مسلسل "طريق" دراما لبنانية سورية مشتركة، من إخراج رشا شربتجي وإنتاج "الصباح للإعلام" ويشارك فيه مجموعة من النجوم السوريين واللبنانيين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هبة طوجي تنتهي من تسجيل أغنية "طريق" وهذا ما كشفته عنها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سيدتى